رئيس «الطيران المدني» بحث مع سفير جمهورية التشيك تعزيز التعاون

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحث رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الصباح اليوم الاثنين مع سفير جمهورية التشيك لدى البلاد يوراي خميل سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال الطيران المدني.

وقالت الهيئة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» إن اللقاء تناول استعراض فرص تطوير العلاقات الثنائية بين دولة الكويت وجمهورية التشيك وبحث أوجه التعاون في قطاع الطيران المدني.

وأضافت أن الجانبين ناقشا سبل تعزيز تبادل الخبرات في المجالات الفنية والتشغيلية بما يسهم في دعم حركة النقل الجوي وتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق