أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، استقالته وسط ضغوط شديدة من داخل حزبه. ويأتي ذلك بعد عامين من فوز حزب العمال الساحق في الانتخابات البريطانية، ما يعني أن البلاد تتجه نحو انتخاب زعيم سادس في سبع سنوات.
وقال ستارمر: "وعندما أترك أعلى منصب في البلاد، سأُكرّس المزيد من الوقت لأهم وظيفة في حياتي، وهي أن أكون أفضل زوجٍ لزوجتي الرائعة، فيك، التي كانت سندي وعوني في السراء والضراء".
وأضاف: "وأن أكون أفضل أبٍ لأبنائي الأعزاء، الذين هم فخري وسعادتي".








0 تعليق