كيف سينقل تويتر الحسابات الرئاسية بعد يوم التنصيب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف موقع تويتر عن مزيد من التفاصيل حول كيفية انتقاله للحسابات الرسمية في البيت الأبيض عندما يؤدي الرئيس المنتخب جو بايدن ونائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس اليمين الدستورية في 20 يناير. تشمل الحسابات المؤسسية التي سيتم نقلها إلى إدارة بايدنPOTUS وVP وWhiteHouse وFLOTUS وPressSec وLaCasaBlanca.

 

ستتم أرشفة الإصدارات الحالية من هذه الأسماء بأسماء مختلفة ، بما في ذلك جميع التغريدات ، وسيقوم تويتر بنقلها إلى إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية. عندما غادر باراك

أوباما منصبه في عام 2017 ، تمت أرشفة حسابPOTUS على أنه @ POTUS44. وبالمثل ، فإن حسابPOTUS لإدارة ترامب سيعيش على POTUS45 @.

 

ستتولى بعد ذلك عدة حسابات من معسكر بايدن أسماء المستخدمين هذه. سيقوم Twitter بتحويل @ Transition46 إلىWhiteHouse وPresElectBiden إلىPOTUS وما إلى ذلك. اسم مستخدم واحد لن يقوم بعملية النقل هوSecondLady. بدلاً من ذلك ، سيستخدم زوج

هاريس ، دوغلاس إمهوف ، حسابًا يسمىSecondGentleman. سيقوم Twitter بأرشفةSecondLady كـ @ SecondLady45 ، ولن يتم استخدام المعرف الحالي في الوقت الحالي.

 

على عكس انتقال عام 2017 ، لن يتم تعليق الإصدارات الجديدة من تلك المقابض المؤسسية تلقائيًا مع متابعيها الحاليين. إذا تابعت أيًا من هذه الحسابات ، أو حسابات معسكر بايدن التي سيتم تحويلها ، فسترى تنبيهات ومطالبات حول التبديل ، إلى جانب خيار متابعة الإصدارات الجديدة.

 

سيكون البث المباشر لحفل التنصيب متاحًا من خلال Twitter Elections Hub ، بالإضافة إلى حسابJCCIC وBiden الافتتاحي. سيتضمن المحور قوائم ولحظات وتوصيات للحسابات لمتابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق