(CNN) -- ترك المنتخب الإيراني لكرة القدم رسالة شكر لمدينة لوس أنجلوس، المدينة المضيفة لكأس العالم، في غرفة ملابس لاعبيه، الأحد، بعد تعادله السلبي مع بلجيكا الذي أبقى آماله قائمة بالتأهل.
واستضافت لوس أنجلوس أول مباراتين لإيران، وسيواجه الفريق مصر في المباراة القادمة في سياتل.
قد يهمك أيضاً
وبسبب قيود السفر، اتخذ الفريق الإيراني من تيخوانا بالمكسيك مقراً له طوال فترة البطولة، وكان يتنقل إلى الولايات المتحدة لخوض المباريات، الأمر الذي أثار استياء مدرب ولاعبي إيران.
وجاء في الرسالة المكتوبة بخط اليد، والتي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم على تطبيق تيليغرام: "من بلاد فارس القديمة منذ آلاف السنين إلى إيران المتحضرة اليوم، تبقى روح إيران حية وثابتة".
وجاء فيها أيضًا: "جئنا إلى لوس أنجلوس بكل فخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة. شكرًا لكِ يا لوس أنجلوس على كرم ضيافتكِ".
وفي المذكرة، شكر منتخب إيران أيضاً مشجعيه ودعا إلى "السلام والاحترام والصداقة" بين جميع الأمم.







0 تعليق