يتابعها ملايين ومتهمة بغسيل الأموال.. من هي فرح الهادي «الفاشنيستا» الكويتية؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قائمة طويلة من المشاهير والمؤثرين عبر منصات التواصل الإجتماعي، تم تداول اسمائهم مؤخراً، بسبب تورطهم في قضايا غسيل أموال، بدولة الكويت، القائمة طويلة، ولكن ظل الأسم الأبرز لمدونة الموضة والفاشونيستا فرح الهادي.

ولكن من هي فرح الهادي؟ الذي احتل اسمها الأكثر بحثاً خلال الـ24 ساعة الماضية، وصباح اليوم.

تحقق فرح الهادي شهرة واسعة في الكويت ودول الخليج، حيث إنها ممثلة، ومدونة موضة، ويتابعها عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام أكثر من 5 مليون متابع.

شاركت في الكثير من الأعمال الفنية في الكويت وخاصة المسلسلات الرمضانية.

في العام 2007 بدأت فرح الهادي مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل (بعد منتصف الخوف) والمنتجة الكويتية المعروفة فجر السعيد، حيث كان ذلك بالصدفة إذ طلبت فرح من قريبتيها عبير وحنان مذيعتي تلفزيون الكويت رقم مدير انتاج المنتجة فجر السعيد وطلبت منها التمثيل، فكان ذلك لها.

عام 2018 تزوجت الفنانة الكويتية فرح الهادي من خطيبها النجم الكويتي عقيل الرئيسي بعد علاقة حب تم الكشف عنها للجمهور قبل الزواج بأشهر فقط، بعد انتشار الكثير من الصور لهما سوياً.

وكانت فرح الهادي أعلنت مؤخراً أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

بالرغم من أن فرح الهادي وُلدت وعاشت حياتها في دولة الكويت، إلا أنها غير حاصلة على الجنسية الكويتية.

استغلت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي عيد رأس السنة 2019، للإحتفال بعيد زواجهما الثاني في أجواء مليئة بالحب وسط العائلة والأصدقاء، رغبة منهما باستقبال العام الجديد بعمل حفل زفاف ثان لهما في الذكرى الأولى لزواجهما.

وبعد حملة انتقادات لإقامتهم حفل زفاف ثاني، أعلن عقيل عن تبرعه بحق العرس لأحد الفتيات في شكل مسابقة، وعلق حينها عبر حسابه على انستجرام: «ما تكتمل سعادتنا إلا فيكم حبينا نقدم حق عروسه هديه تسعدها.. كل تفاصيل العرس مقدمة مني انا وفرح مثل الديكور والزفه والتسريحه والمكياج منشنوا عروس غير قادرة عل تكاليف عرسها».

رد فرح الهادي في قضية غسيل الأموال:

قالت عبر خاصية «انستا ستوري»، على حسابها الخاص على انستجرام، في ردها على الإتهامات الموجهة لها: «ما عندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب».

وأضافت الفنانة الكويتية: «لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الشائعات والاتهامات في الوقت المناسب»، وختمت فرح الهادي بقولها: «حسبي الله ونعم الوكيل».

كشف مصدر أمني كويتي عن أسماء المشاهير الـ10 المتهمين بغسل الأموال بعد قرار النائب العام أمس بالتحفظ على أموالهم على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكورين بعدما تبين تضخم حساباتهم البنكية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة «قبس الكويتية»، نفّذ البنك المركزي تجميد الأرصدة فورًا، بينما قامت وزارة الداخلية بتعميم أسمائهم فورًا على المنافذ البرية والمطار، خشية هروب أي منهم، مشيرة إلى أن القرار المنتظر بعد ذلك هو الضبط والإحضار بحق المتهمين.

ووصف المصدر قرار منع السفر بأنه احترازي خشية هروب أي متهم من البلاد، وصدوره يعني توافر شبهات وأدلة في الجريمة تراها النيابة العامة بحسب ما لديها من مستندات، لافتًا إلى احتمالية أن يكون هؤلاء المتهمون دفعة أولى؛ حيث ستقدَّم أسماء جديدة في الأيام المقبلة، نظرًا للنهج الجديد في محاسبة كل متورط وعدم استثناء أحد.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,078

  • تعافي

    39,638

  • وفيات

    4,805

أخبار ذات صلة

0 تعليق