مدرب الإسماعيلي السابق يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك ويشيد بعبد الله السعيد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للإسماعيلي عن تفاصيل تواجده في مصر على رأس القيادة الفنية للدراويش وحقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية :"الإسماعيلي بالنسبة لي أمر رائع وكانت لحظات جميلة في حياتي المهنية.. أحب مصر وليس الإسماعيلي فقط، فالشعب المصري جميل وأشكره جدا على الفترة التي قضيتها في مصر".

وتابع :"كواليس المباراة الفاصلة مع الأهلي في دوري 2009 كنا نأمل في التتويج باللقب، وعندما وصلت إلى مصر كنا متأخرين عن الأهلي ب7 نقاط ونجحنا في التعادل مع الأهلي وكان من الممكن أن نتوج باللقب في الجولة الأخيرة لكن للأسف لم نتوج به وحصلنا على المركز الثاني".

وواصل :"فريق الإسماعيلي في الفترة التي توليت فيه مهمة تدريبه كان قوي ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال عبد الله السعيد وكريم العراقي".

وأشال :"لم أتابع الإسماعيلي في الفترة الأخيرة، هو ناد كبير ولديه إمكانيات كبيرة في كرة القدم، وفي كل موسم ينتقل منه لاعبون إلى الأهلي أو الزمالك ومدرسة النادي تقوم بإخراج الكثير من اللاعبين".

وعن إمكانية تتويج الإسماعيلي بلقب في حالة حفاظه على لاعبيه :"بالطبع كان يمكن أن يفعل شيء وكان يحتاج إلى لاعبين أجانب لكي يحصد بطولة".

وحول توقعه بتألق عبد الله السعيد :"بكل تأكيد.. هو لاعب دقيق للغاية ومن الصعب أن يخطيء وهو يصنع الكثير من الفرص وهو لاعب مميز للغاية وكنا نعلم قدراته".

أما عن أحمد فتحي فقال :"هو يملك القوة والفنيات في اللعب وكان صغير في السن خلال الفترة التي توليت فيها الفريق".

وعن تلقيه أي عروض من الأهلي والزمالك :"تلقيت عرضا من الزمالك عندما كنت على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي في المرة الأولى ولكني رأيت بأنه من الصعب التفكير في نفسي والذهاب للنادي الأبيض، ولكني فضلت البقاء مع الدراويش، أما بالنسبة للأهلي لم اتلقى أي عروض منه".

0 تعليق