ارتفاع طفيف في أسعار الذهب المحلية اليوم 30 يوليو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت أسعار الذهب في مصر، ارتفاعها في بداية تعاملات اليوم الخميس 30 يوليو 2020، وبلغت قيمة الزيادة نحو 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، وذلك بعد ارتفاعها خلال تعاملات أمس بقيمة بلغت 7 جنيهات.

يأتي ذلك بعد أن قفزت أسعار الذهب في مصر، بقيمة بلغت نحو 23 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية خلال تعاملات الاثنين، لتسجل أسعار الذهب المحلية

معدلات تاريخية لم تصل إليها من قبل.

وسجل سعر جرام الذهب، عيار 21  وهو الاكثر انتشارا في الاسواق المصرية نحو 875 جنيها، وبلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 750 جنيه، فيما وصل سعر الذهب عيار 24 نحو 1000 جنيه، و سجل الجنيه الذهب سجل نحو 7000 جنيها.

يذكر أن أسعار الذهب قد شهد

تراجع طفيف لكن ربما نجد مؤشر الأسعار يعود للارتفاع مجددا، وهو ما ينعكس على الأسعار  في سوق الصاغة بمصر، لافتاً إلى أن الأسعار قد تشهد تراجعا لكنه سيكون محدود مع اتجاه المستثمرين لجنى الأرباح خلال الساعات القادمة.
عالميا الذهب  شهد  اتجاه نزولي مع الدولار لفترة وجيزة وباع المستثمرون المعدن الأصفر لجني الأرباح بعد صعود قياسي، فيما يسود بعض الحذر مع تحول الأنظار إلى اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي من المتوقع على نطاق واسع أن يعزز سياسته النقدية الميسرة.
 

 

إخترنا لك

0 تعليق