وأكد سفير جمهورية كوت ديفوار عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، انه يشعر بتفاؤل كبير بشأن مستقبل العلاقات بين البلدين.
واشار في تصريحه “عندما وصلت إلى هذا البلد سنة 2020 كانت أول عبارة قلتها هي أن الجزائر تجعلني فخور بانتمائي إلى افريقيا. واليوم أثبت الرئيس عبد المجيد تبون انني كنت على حق”.
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
أخبار متعلقة :