واتساب يدرس إطلاق 5 مميزات جديدة لتحسين الدردشة - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن تطبيق واتساب، اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022، أنه يدرس إطلاق مجموعة من الميزات لتحسين الدردشة، حيث يعمل القائمون عليه حاليًا على تطوير الميزات الأكثر طلبًا.

ويمثل تطبيق واتساب، أحد أكثر التطبيقات استخدامًا على نطاق واسع بين المستخدمين على جميع أنظمة التشغيل الأساسية الثلاثة بما في ذلك آندرويد و iOS و Desktop.

وفيما يلي الميزات الجديدة التي أعلن التطبيق الشهير "واتساب" دراستها تمهيداً لاطلاقها:

تحديثات واتساب القادمة

ويجري القائمون على تطبيق واتساب دراسة العديد من المميزات الجديدة لتحسين الدردشة، لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين وأكثر سهولة، وهذه أبرز التحديثات القادمة منها.

 استرداد الرسائل المحذوفة

قريبًا سيمكنك استرداد الرسائل المحذوفة إذا كنت قد اخترت الحذف من أجلي، وسيكون لديك بضع ثوانٍ للتراجع عن حذف الرسالة واستردادها، وتُتاح أولًا هذه الميزة لمستخدمي iOS فقط وتتوسع بعد ذلك لتشمل مستخدمي آندرويد.

 إنشاء استطلاعات الرأي

بمساعدة هذه الميزة، سيتمكن المشاركون في المجموعة من مشاركة استطلاعات الرأي مع الأعضاء الآخرين، ويمكن إضافة حتى 12 خيارًا تقريبًا.

 إخفاء الحالة على الإنترنت

ستساعدك هذه الميزة في إدارة من يمكنه رؤيتك على الإنترنت وفقًا لتحديث الخصوصية الجديد من التطبيق، وستتُاح أولًا لمستخدمي الآندرويد قبل تعميمها للجميع.

 استيراد نسخة احتياطية

بمساعدة هذه الميزة، يمكنك الآن استيراد الدردشات والوسائط الحديثة، وهو ما يساعدك على عمل نسخة احتياطية للمحادثات والوسائط المهمة.

 تعديل الرسائل

ينافس واتساب نظيره Telegram في هذه الميزة، حيث بات يمكنك استخدام ميزة تحرير النص المرسل، وهو ما يساعد في تعديل الرسالة المكتوبة بشكل خاطئ.

يذكر أن واتساب أطلقت مؤخراً ميزة جديدة في تحديثه الأخير الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب، حيث يمكن المستخدم من استخدام حسابه دون الحاجة إلى إلزامية ربطه بالهاتف الذكي لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.

المصدر : وكالة سوا - المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق