موعد نزول وسعر HUAWEI nova Y90 في السعودية - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد نزول وسعر HUAWEI nova Y90 في السعودية ، حيث يقتني أغلبية الشعب السعودي وخاصة فئة الشباب والشابات هواتف ذكية مثل أجهزة أيفون وهواوي وغيرها من الأجهزة الذكية ، فمنهم من يقتنيه للتعليم أو لاستخدام الألعاب الإلكترونية الحديثة مثل ببجي أو لمواقع التواصل الاجتماعي وغير ذلك من الاستخدامات المتعددة.

ويساءل الجمهور السعودي العاشق للتطور التكنولوجي عن موعد نزول وسعر HUAWEI nova Y90 في السعودية حيث قامت شركة هواوي بتصميم وإنتاج هذا الجهاز بتقنيات متطورة جدا ومذهلة في ذات الوقت ابتداء من الشاشة الكبيرة النابضة بالحياة والشحن فائق السرعة وكاميرا تصوير بتقنية عالية الجودة والوضوح.

موعد نزول وسعر HUAWEI nova Y90 في السعودية

سيتوفر HUAWEI nova Y90 بسعر أقل من 900 ريال سعودي بالألوان الأسود، والأخضر والأزرق، وسيكون الطلب المسبق بين 21 و28 سبتمبر مع عرض خاص خلال هذه الفترة بحيث يمكن للمشتري أن يحصل على هدايا مكونة من: سماعات Huawei FreeLace Lite، واشتراك HUAWEI Music، وHUAWEI Video مجانًا لمدة ست أشهر، وMobile Cloud 50 جيجا بايت لشهرين، وHUAWEI Care يشمل حماية للشاشة لمدة ثلاث أشهر، وضمان سنتين سارٍ في دول الخليج ومصر.

كاميرا HUAWEI nova Y90

يمنحك هاتف HUAWEI nova Y90 خاصية التصوير الليلي بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل؛ حيث تلتقط وظيفة الوضع الليلي الفائق لقطات ليلية ساطعة وواضحة؛ مما يوفر جودة صورة أعلى مع التقاط المزيد من التفاصيل.

وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بوظيفة لقطة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، يمكنها تحليل المشهد بذكاء وإدراك الأهداف المتحركة والأشياء أمام الكاميرا خلال الوقت الفعلي.

وتقوم الخوارزمية المتقدمة بضبط سرعة الغالق بشكل تكيفي، وتلتقط لقطات الحركة السريعة على الفور. أما بالنسبة لجميع مدوني الفيديو الطموحين، فإن هاتف HUAWEI nova Y90 يدعم التسجيل الأمامي/الخلفي المستمر للتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية. كما يأتي الهاتف الذكي مع مجموعة واسعة من قوالب الفيديو المدمجة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

ويتوفر أيضًا متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن في هاتف HUAWEI nova Y90؛ حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

شاشة HUAWEI nova Y90

يتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة، لتُمَكنكم من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الغني على هاتف HUAWEI nova Y90. إلى جانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز، ومعدل اللمس 270 هرتز لتجربة أكثر سلاسة وغنى. وسواء كنت ترغب في قراءة النصوص في الأفلام أو مشاهدتها أو لعب الألعاب على الهاتف، فإن هذه الشاشة ستُرضيك.

كما أن الحواف فائقة النحافة بقياس 1.05 مم المحيطة بالشاشة ونسبة الشاشة مقارنة بجسم الجهاز والتي تصل إلى 94٪ تمنحك تجربة بصرية مثالية.

وتتضمن الشاشة بعض المزايا الإضافية لتوفر الراحة للعين، وتدعم مزايا مثل التحكم السلس بتعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين.

بطارية HUAWEI nova Y90

مع هاتف HUAWEI nova Y90، فإن إعادة شحن البطارية مسألة تستغرق دقائق معدودة باستخدام تقنية الشحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط التي تتيح لك الاستمتاع بـ2.3 ساعة من الألعاب عن طريق توصيل الهاتف لمدة 10 دقائق فقط. وإضافة إلى ذلك، يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على وظيفة تساعد في الحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء وتذكير المستخدم باتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب، كما تجعل هذه الوظيفة الشحن أسرع وأكثر ذكاءً وأمانًا مع 8 طبقات متعددة من حماية الشحن السريع، و13 طبقة من حماية الشحن، وطبقة حماية من ارتفاع درجة حرارة منفذ USB؛ مما يجعل الشحن سريعًا وذكيًّا وآمنًا.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم موعد نزول وسعر HUAWEI nova Y90 في السعودية ومميزات هاتف شركة هواوي الجديد والذي سيطرح في الأسواق العربية والخليجية على وجه التحديد قريبا جدا.

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق