تفاصيل وفاة طارق العيدان عضو شرف نادي التعاون السابق - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل وفاة طارق العيدان عضو شرف نادي التعاون السابق في المملكة العربية السعودية ، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية مساء الأربعاء 14 سبتمبر وفاة طارق العيدان ، إذ خيم الحزن الشديد على الوسط الرياضي في المملكة.

وتساءل عدد كبير من الرياضيين والمواطنين السعوديين عن تفاصيل وفاة طارق العيدان عضو شرف نادي التعاون السابق ، والذي توفى إثر حادث دهس في مدينة بريدة بمنطقة القصيم ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعوات له بالرحمة.

تفاصيل وفاة طارق العيدان

ونشر عدد من النشطاء الرياضيين السعوديين تفاصيل وفاة طارق العيدان عضو شرف نادي التعاون السابق ، قائلين أنه كان يسير بعد أذان المغرب من مساء اليوم الأربعاء في شارع المياه ، حيث أنه واثناء قطعه للطريق قامت سيارة مسرعة بدهسه ما أدى الى إصابته بجروح بالغة جدا نقل على إثرها الى غرفة العناية المكثفة في أحد المستشفيات القريبة ولكن الأطباء أعلنوا عن وفاته بعد دخوله المستشفى بحوالي نصف ساعة فقط نظرا لخطورة إصابته.

ونعى نادي التعاون السعودي وفاة طارق العيدان رئيس النادي سابقا وعضو الشرف والذي وفاته المنية مساء اليوم.

استقالة طارق العيدان من نادي التعاون

وفي الأول من مايو عام 2014 قدم طارق العيدان استقالته رسميا من مجلس إدارة نادي التعاون السعودي ، مرجعا أسباب الاستقالة إلى ظروفه العملية والعائلية التي تحُول دون استمراره في العمل بالشكل المطلوب خلال الفترة المقبلة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم تفاصيل وفاة طارق العيدان عضو شرف نادي التعاون السابق والذى توفي دهسا في مدينة بريدة بمنطقة القصيم مساء اليوم الأربعاء.

المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق