أبو شقة: مستمر في رئاستي لـ«الوفد» بعيدًا عن أي مصالح شخصية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، الاثنين، على البيان الصادر من الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ، والذي طالبوه فيه بعدم تقديم استقالته من رئاسة الحزب كما تردد في الآونة الأخيرة.

وأكد ابوشقة في بيان، تقديره لحرص الوفديين مجرداً عن مزايدات حزبية استشرت في الفترة الأخيرة وإعلاء لقيم وثوابت هذا الحزب العريق واستمراراً لدوره في الاصطفاف الوطني كظهير للمشروع المصري الوطني لبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة. وقال ابوشقة؛ أعاهد الوفديين الحريصين على مصلحة الحزب، مجرداً عن أي مصالح شخصية سوى مصلحة الحزب، إنني سأعمل معهم وسنعمل جميعاً مجرداً عن أي هدف سوى ما فيه مصلحة للوطن والمواطن وحزب الوفد العريق في إطار ما تفرضه لائحة الحزب.

وكان وفد من نواب حزب الوفد بمجلسي النواب والشيوخ قد فاجأ أبوشقة بزيارة لمكتبه في مجلس الشيوخ، رافضين ما جاء بأحد البرامج باعتزام أبوشقة تقديم استقالته وترك الحزب للفوضى والفتن.

وطالب النواب أبوشقة خلال زيارتهم بأن يترأس الهيئة البرلمانية للوفد بمجلس الشيوخ باعتباره أكثر شخصية تعبر عن سياسة الحزب وآراء الوفديين بما له من باع طويل في السياسة ومشهود له بالكفاءة وسياسي بارع، وهو الوحيد القادر على العبور بسفينة الوفد إلى بر الأمان.

ويأتي هذا في إطار ثوابت ومبادئ حزب الوفد العريق ومساندة الدولة المصرية والوقوف إلى جوار القيادة السياسية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق