هاتف Xiaomi Mix Fold 4 يأتي للأسواق العالمية بكاميرة Leica وتصميم خفيف مقاوم للماء

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت شركة شاومي في العمل على جيل جديد من هواتفها القابلة للطي، ولقد أشارت أحدث التقارير إلى أن Xiaomi Mix Fold 4 يأتي للأسواق بكاميرة Leica، وتصميم فائق النحافة مقاوم للماء.

انطلق هاتف Honor Magic V2 كأنحف الهواتف القابلة للطي في الأسواق، إلا أن التنافس يستمر في 2024 لتطوير إصدارات جديدة من الهواتف القابلة للطي بتصميم أنحف.


اعلان



وتستعد العملاق الصيني شاومي لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف القابلة للطي Mix Fold 4 في فعاليات MWC التي تعقد الشهر المقبل في برشلونة، هذا إلى جانب هواتف Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro، وأيضاً Xiaomi 14 Ultra.

وتشير التوقعات إلى أن شاومي تخطط لإطلاق الإصدار الجديد من سلسلة Mix Fold للأسواق العالمية ليكون أول إصدارات شاومي القابلة للطي التي تنطلق للأسواق العالمية.

ولقد رصد هاتف Mix Fold 4 في قاعدة بيانات IMEI إستعداداً لإنطلاق الهاتف للأسواق العالمية، ومن المتوقع أن ينافس هواتف Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Fold6 خلال الفترة القادمة.

يذكر أن التفارير الجديدة تؤكد على أن هاتف Mix Fold 4 ينطلق بمفصل للشاشة يدعم مقاومة أعلى للماء، كما يأتي هذا الإصدار بتصميم أخف، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

اعلان


0 تعليق