القلعة البيضاء يجابه طنطا غدًا في صراع الوصافة والقاع بالدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء لمجابهة منافسه طنطا في الماتش التي تجمع بينهما ضمن مأسبقات الدوري المصري.
ويتاجتمع القلعة البيضاء أمام طنطا ضمن مأسبقات الجولة 28 من المأسبقة الإقليمية على أرضية استاد القاهرة الدولي.
ويدخل القلعة البيضاء الماتش وهو في الترتيب الثاني بجدول مواعيد الدوري المصري بمخزون 55 نقطة، في حين يتواجد طنطا في قاع جدول مواعيد المواعيد ولديه 18 نقطة.
وتمثل ماتش طنطا أكثر ضرورةية خاصة لدى فريق القلعة البيضاء والجهاز الفني يقاد من قبل طارق يحيي بعد افأنهزيمة الأخيرة من أسوان بهدف وحيد دون رد.
وتلقي القلعة البيضاء فقدان صادمة أمام أسوان بهدف وحيد سجفأنه إبراهيم جلال لاعب أتشييد الجنوب في خامس هزائم القلعة البيضاء هذا الموسم.
ويتكبد القلعة البيضاء من موقف عسير خلال المسفرية الأخيرة في سفرية البحث عن مدرب رياضي جديد لقيادة الفريق خلال باقي ماتشات الدوري المصري والتأهب لنصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وكان قد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قد أعلن منذ ساعات عن تطور جديد في قضية مدرب فريق الكرة الجديد. طالع التفاصيل
وكان قد القلعة البيضاء قد حقق مكسبًا عسيرًا خلال ماتش الدور الأول أمام طنطا بنتيجة 3-2 أمام قوية بعد أن تأخر الأبيض بهدف خلال أحداث اللقاء.
في حين يرغب فريق طنطا يقاد من قبل مدربه الجديد رضا عبد العال، والذي أمكنه التعادل سلبيًا أمام إف سي مصر أمام السبت الزمن الفائت، في افأنهروب من افأنهبوط.
ويتطلب طنطا لتصنيع معجزة هائلة بالمكسب على القلعة البيضاء لترقية ترتيبه في الدوري، خصوصا في ظل عدم تقصيه للمكسب إلا في مباراتين لاغير منذ بداية الموسم، أو التعادل وخطف نقطة غالية من القلعة البيضاء.

بوابة مصر  الجديدة

أخبار ذات صلة

0 تعليق