بيان توضيحي لكهرباء المثنى حول أسباب إطفاء مناطق فيها

وكالة الانباء الوطنية العراقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 02 حزيران 2020 / بغداد / نشرت مديرية كهرباء المثنى، اليوم الثلاثاء، بياناً توضيحياً كشفت فيه عن أسباب إطفاء عدد من مناطق المحافظة، مؤكدة على أنها تأتي في إطار جهودٍ تبذلها لإدخال محطة السماوة المركبة (ge) للعمل اليوم.

وأوضحت المديرية في بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أن كوادر فرع توزيع كهرباء المثنى بالتعاون مع كوادر مديرية شبكات المثنى وكوادر الإنتاج بالإضافة الى توجيهات مركز السيطرة الجنوبي تقوم بالعمل ومنذ ثلاثة أيام على إدخال محطة السماوة المركبة (ge) بالعمل والخدمة واشراكها مع شبكة المحافظة، مبينة بأن ذلك تسبب بإطفاء جانب كبير من مناطق المحافظة".

وتابعت، أن ذلك يأتي لتعزيز المحافظة بكمية الطاقة المجهزة وبالتالي زيادة ساعات التجهيز للمواطنين ورفع الفولتية، مؤكدة على استمرار العمل لهذا اليوم مما يتسبب في إطفاء جانب كبير من مناطق المحافظة وقد يصل الى أقل ما يكون من التجهيز وذلك بسبب إطفاء بعض الخطوط الرئيسية الداخلة الى المحافظة".

وأشارت إلى أن كل هذه الأعمال تأتي بالتزامن مع عمل المحطة التوليدية الجديدة مما سوف ينعكس سلباً على تجهيز الطاقة في عموم المحافظة.//انتهى

0 تعليق