آبل تقدم مليون قناع للعاملين في مجال الرعاية الصحية أسبوعيًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة آبل أنها شحنت 7.5 مليون قناع للوجه للعاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، وتواصل شحن أكثر من مليون منها كل أسبوع لمقدمي الرعاية الصحية.

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة Apple، تيم كوك، إن شبكتنا العالمية من شركاء سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والعاملين في العمليات في كل جزء من الشركة كانت توفر أيضًا أكثر من 30 مليون قناع للعاملين الطبيين في الخطوط الأمامية، مما يضمن التبرع بها

إلى الأماكن الأكثر احتياجًا في كل المنطقة حول العالم.

 

أضاف: "بينما كانت فرق منتجاتنا تستعد لإطلاق iPad Pro جديد و Magic Keyboard و MacBook Air و iPhone SE الجديد، والتي لقيت استحسانًا كبيرًا من قبل المراجعين والمستهلكين على حد سواء، كانوا يعملون أيضًا مع موردينا لتصميم واختبار وتوزيع أكثر من 7.5 مليون درع وجه".


تابع: "نواصل شحن أكثر من مليون من هؤلاء كل أسبوع إلى الأطباء والممرضات والعاملين الطبيين على الخطوط الأمامية".


قال كوك إنه تم تنزيل تطبيق فحص COVID-19 من Apple أكثر من مليوني مرة، وتم الوصول إلى إصدار الويب من الموقع بواسطة 3 ملايين زائر فريد.


في مارس، أعلنت شركة Apple أنها كانت تتبرع بـ 10 ملايين قناع لمحاربة COVID-19، وكانت تستخدم مصادر سلسلة التوريد الخاصة بها للمساعدة في توزيعها في جميع أنحاء العالم.


قال كوك: "كيف استجبنا، وما ألهمنا القيام به، يحكي قصة مهمة عن متانة Apple الكبيرة كعمل تجاري، والأهمية الدائمة لمنتجاتنا في حياة عملائنا".

0 تعليق