أمازون تخسر محاولة استئناف بيع السلع غير الضرورية في فرنسا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة فرنسية في منتصف أبريل، بأن أمازون يمكنها فقط تنفيذ أوامر المنتجات الأساسية لحماية عمالها من فيروس كورونا المستجد COVID-19.

 

طعن عملاق التجارة الإلكترونية في القرار، لكنه انتهى به الأمر إلى فقدان (PDF) الجمعة، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، أيدت محكمة الاستئناف في فرساي حكمًا صادرًا عن محكمة أدنى يقصر شحنات أمازون على المواد الصحية والغذاء وأغذية الحيوانات الأليفة والإلكترونيات، حتى تقوم

بتقييم مخاطر مواقعها مع النقابات الفرنسية، مقابل كل تسليم لا يتوافق مع متطلبات المحكمة، سيتعين على الشركة دفع 100000 يورو أو حوالي 108000 دولار.

 

أيدت محكمة فرساي أيضًا نتائج المحكمة الأدنى بأن أمازون فشلت في توفير ظروف صحية ملائمة للعمال في مناطق معينة، مثل غرف الخزانة الخاصة بهم.

 

وأيدت مطالبة النقابة بأن تأخذ الشركة السلامة النفسية للعمال في الاعتبار عند إعادة تنظيم جداول العمل والفرق أيضًا.

 

تقول NYT إن Amazon وضعت بالفعل عددًا من الإجراءات لحماية صحة وسلامة موظفيها، ومع ذلك، لم تتشاور مع ممثلي الموظفين والنقابات العمالية، وهي خطوة ضرورية لممارسة الأعمال التجارية في فرنسا.

 

في بيان نشر على تويتر، كتب موقع أمازون فرنسا أنه "محير" بقرار المحكمة، وتعمل حاليًا على تقييم آثار الحكم على أعمالها في الدولة، وكذلك على موظفيها وعملائها وشركاتها التي تعتمد على خدماتها.

0 تعليق