تردد قناة قطر اليوم الجديد على سهيل سات 2024

التكية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة قطر اليوم الجديد على النايل سات “Frequency Channel Qatar Today TV” تُقدم قطر اليوم مجموعة من البرامج المتنوعة التي تناقش جميع مجالات الحياة، وتُعد من أهم وأشهر القنوات القطرية ولها قاعدة كبيرة جداً من الجماهير في دولة قطر وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وقد أطلعنا على عدة معلومات مرتبطة بهذه القناة سوف نعرضها لكم من خلال هذا المقال، بالإضافة إلى تردد قطر اليوم الجديد وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة قطر اليوم

قناة قطر اليوم تعرض محتوى متنوع يشمل جميع المجالات، حيث تعرض البرامج المختلفة بالإضافة إلى الدراما والأفلام، فهي تعرض كل ما يحتاج إليه المشاهدين في الوطن العربي بشكل عام وكل ما يحتاجه المواطن القطري بشكل خاص، كما تهتم بعرض برامج مفيدة تعمل على رفع الوعي عند المشاهدين.

تردد قناة قطر اليوم 2024

كل ما عليكم الآن هو ضبط تردد قناة قناة قطر اليوم الموضح في الجدول التالي لتستمتعوا بمشاهدة هذه البرامج على مدار اليوم وبشكل مجاني وبجودة عالية بدون انقطاع أو تشويش في البث.

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Qatar Today
سهيل سات 10730 (H) 30000 – 3/4 SD

طريقة استقبال تردد قناة قطر اليوم الجديد

مع تزايد عدد القنوات الفضائية، أصبح استقبال القنوات التلفزيونية من خلال أجهزة الاستقبال أمرًا شائعًا في حياتنا اليومية. ومع ذلك، قد يواجه بعض الأشخاص صعوبة في استقبال القنوات الجديدة. لحسن الحظ، هناك بعض الخطوات البسيطة لتسهيل هذه العملية عليك وهي كالآتي:

  1. أولا الضغط على زر الإعدادات menu.
  2. سوف تظهر قائمة بعدة خيارات متاحة قم بالدخول على Installation أو التركيب.
  3. ثم الدخول على Manual installation أو التثبيت اليدوي.
  4. ثم قم باختيار القمر الصناعي المتاح لديك.
  5. قم بكتابة البيانات الموضحة في الجدول السابق ثم اضغط على موافق OK.
  6. سوف يبدأ بعدها الجهاز في البحث، ثم يقوم بإرسال رسالة تأكيد فور انتهاء البحث.
  7. ثم نقوم بالضغط على موافق أو حفظ لحفظ عملية البحث.

قناة قطر اليوم بث مباشر

لا توفر قناة قطر اليوم بث مباشر أون لاين على شبكة الإنترنت ولا يتوفر موقع رسمي خاص بها لكن يمكنكم متابعة أخبار قناة قطر توداي الفضائية ومعرفة مواعيد عرض البرامج من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

برامج قناة قطر اليوم

تقدم قناة Qatar Today العديد من البرامج المميزة والمتنوعة، التي تتلاءم مع أذواق ورغبات جميع المشاهدين، فهي تعرض برامج إخبارية وسياسية واجتماعية واقتصادية وصحية وترفيهية وغيرها من المجالات الهامة للحياة، ومن أهم البرامج التي تعرض على القناة في الوقت الحالي الآتي:

  • برنامج المايك معي ومعك: هو برنامج اجتماعي يناقش العديد من المواضيع الاجتماعية المختلفة التي يهتم بها الناس، ويعرض آراء الجمهور والمشاهدين في هذه المواضيع.
  • برنامج زيارة: يقوم بتقديمه الفنان علي الخلف، وهو برنامج فني واجتماعي وثقافي، يقوم باستضافة الفنانين ومحاولة عرض الجاني الشخص والإنساني من حياتهم العادية.
  • برنامج أنا إنسان: هو برنامج ديني اجتماعي يقدمه محمد عبد الله، ويعرض فيه بعض أخلاقيات الدين الإسلامي التي يجب أن نسير عليها ونحترمها.
  • برنامج فطرني شكراً: تقدمه الإعلامية رانيا فوزي، تستضيف فيه أشهر الطهاة في الوطن العربي ليعرضوا للمشاهدين أشهى الوصفات اللذيذة.
  • برنامج يهمك: هو برنامج ديني اجتماعي تقدمه الإعلامية مريم ناصر، وتعرض فيه نصائح للمرأة تساعدها في عيش حياة أفضل.
  • برنامج في الخاطر: يقدمه الإعلامي حسن الكثيري، وبعرض فيه نصائح هامة لشباب ويساعد في تعديل أسلوب حياتهم وسلوكياتهم.
  • برنامج دقائق: يقدمه الإعلامي محمد عبدالله، وهو برنامج متخصص في التنمية البشرية.
  • برنامج شيل عني: هو برنامج ترفيهي يقدمه سامح الهاجري وعلي ربشة.
  • برنامج مية في المية: تقدمه الإعلامية سري العلي والفنان علي الشرشني، وهو عبارة عن برنامج مسابقات ترفيهي.

قنوات قطرية أخرى

وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تردد قناة قطر اليوم 1 على القمر الصناعي سهيل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، وأن تتمكنوا من استقبالها بشكل سهل وسريع، ونحن سنكون في انتظار جميع أسئلتكم في حالة واجهتكم مشاكل أثناء استقبال البث، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

0 تعليق