Huawei Mate 40 Pro.. تصميم رائع اكتشف مميزاته

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Mate 40 Pro هو أحدث هاتف فائق من Huawei، والذي تأمل الشركة أن يتعارض مع iPhone 12 Pro وسلسلة Galaxy S20 و Note من سامسونج.

 

سيتم طرح Huawei Mate 40 Pro للبيع في وقت لاحق من هذا العام مقابل 1418 دولارًا، ولكن بغض النظر عن نقص التطبيقات، لا تزال هناك أشياء تعجبك في Mate 40 Pro، لنبدأ بالإيجابيات.


ستدهشك اللمسة النهائية على ظهر الهاتف، انظر إليها من زاوية واحدة وستظهر درجات اللون البرتقالي والأزرق الفاتح، قم بإمالتها في الضوء وستتلألأ تلك الألوان وتندمج مع درجات أعمق من الأزرق والأرجواني، حركه أكثر وستتمكن من تحديد المزيد من الألوان.

 

التصميم مرضي ويمنح الهاتف في نفس الوقت جمالية جميلة وأنيقة، يشعر الزجاج المصنفر بأنه ممتاز للغاية أيضًا، وكذلك الحواف المعدنية والبنية الصلبة، ليس هناك شك في أنه يبدو وكأنه جهاز متطور عندما تحمله في يديك.

 

تتميز الشاشة مقاس 6.76 بوصة بأنها ساطعة وحادة للغاية مع حواف

ضيقة تمتد إلى الحافة اليمنى، ينحني بشكل جذاب ليلتقي بالإطار المعدني، تبدو الصور نابضة بالحياة، والنص الصغير واضح تمامًا ومن السهل قراءته في الهواء الطلق في ضوء الشمس.


الكاميرات الخلفية الأربع جيدة، لكنها ليست رائعة، تعمل الكاميرا الرئيسية على موازنة التعريض الضوئي جيدًا وتوفر ألوانًا دقيقة ونابضة بالحياة.

 

يلتقط الزووم البصري بمعدل 5x لقطات مفصلة بشكل مذهل، وحتى عند التقريب بمعدل 10x لا يزال هناك قدر كبير من الوضوح في الصورة.

 

الكاميرا فائقة الاتساع أقل إثارة للإعجاب، وتنتج لقطات غالبًا مع تباين أكثر هدوءًا وأحيانًا تحول ملحوظ في توازن اللون الأبيض، ويرجع ذلك على الأرجح إلى وضع HDR المفرط في رفع الظلال.

 

كان الفيديو محط تركيز كبير لـ Mate 40 Pro، ولكن هناك مجال للتحسين، الثبات ممتاز، وتمكن من التقاط لقطات

سلسة حتى عندما تسير بخطى سريعة، يكون الزوم البصري في متناول اليد لتصوير تركيبات مختلفة.

 

معالج Mate 40 Pro الجيل الخامس وعمر البطارية

يوجد داخل الهاتف معالج Kirin 9000 من هواوي، والذي يوفر اتصال 5G فائق السرعة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، إن التنقل حول واجهة الهاتف سريع ولم ألاحظ أي تأخير أثناء لعب لعبة السباق الصعبة Asphalt 9: Legends. 

 

أطلقت Huawei متجر التطبيقات الخاص بها، ويُحسب لها أنها فعلت الكثير لسد الفجوات في الأشهر الأخيرة.

 

تتوفر أسماء كبيرة مثل Amazon و Snapchat و TikTok و Tinder بينما يمكن تنزيل كل من Facebook و WhatsApp كملفات apk مباشرة من مواقع الويب الرسمية الخاصة بهما.


قالت Huawei إنها تعمل مع المطورين لجلب المزيد من التطبيقات إلى متجرها، على سبيل المثال، أطلقت نظامًا يمكنك بموجبه تسجيل اهتمامك في حالة عدم توفر تطبيق معين، وبافتراض قيام عدد كافٍ من الأشخاص بفعل الشيء نفسه، فإن Huawei ستعطي الأولوية لهذا التطبيق وإحضاره إلى المتجر.

 

كما ستطلق خدمة الخرائط الخاصة بها في الأسابيع المقبلة، ولكن تظل الحقيقة أن أرففها عارية نسبيًا في الوقت الحالي، وإذا كنت ستحصل على أحدث الألعاب والخدمات، فهذا ليس الهاتف المناسب لك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق