هواتف Samsung Galaxy S21 قد تحتوي على نتوءات أكبر في الكاميرا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا لم تكن مغرمًا بشكل خاص بمطبات الكاميرا الكبيرة في Galaxy S20 ، فقد لا تغير متابعتها رأيك. قام OnLeaks و Pigtou (بفضل Xleaks7) بمشاركة ما يقولون أنه عرض قائم على التسريب لهاتف Samsung Galaxy S21 أو Galaxy S30 ، وستكون وحدات الكاميرا لا مفر منها تقريبًا في الهواتف القادمة. حتى الإصدار القياسي سيحتوي على نتوء من ثلاث كاميرات يبدو أنه يمتد على الحافة ، مع نقل الفلاش إلى الجانب للحفاظ على مظهره نظيفًا.

ليس من المستغرب أن زعم ​​OnLeaks أيضًا أن المتغير Ultra سيكون له مجموعة أكبر تعمل مباشرة إلى حافة الهاتف ، على

عكس تصميم S20 Ultra الذي يبدو فجأة.

لا تقدم الملفات الشخصية الخارجية الكثير من الدلائل حول ما سيترتب على Galaxy S21 (أو S30) ، على الرغم من وجود بعض الدلائل على أنه سيكون تصميمًا آمنًا نسبيًا يتجاوز الصدمات. سيحتوي الطراز القياسي على شاشة مسطحة بقياس 6.2 بوصة تقريبًا مع كاميرا سيلفي ذات ثقب مألوف ، بينما سيكون لدى Ultra شاشة منحنية قليلاً في مكان ما بين 6.7 و 6.9 بوصة. سيظل Ultra يحتفظ بالكاميرا الخلفية ذات الزووم الطويل ، على

الرغم من أنه ليس من المؤكد ما الذي سيتغير.

فقط عندما ترى خط Galaxy الجديد هو قصة أخرى. بالتزامن مع تسريب سابق لـ SamMobile ، اقترح OnLeaks أن تطلق Samsung الهواتف الجديدة لأول مرة في يناير ، بدلاً من فبراير أو مارس المعتاد. ليس من المؤكد حدوث ذلك أم لا. في حين أنه قد يكون من الأسهل عقد حدث في شهر يناير في وقت مبكر نظرًا لقلة التجمعات الشخصية ، نادرًا ما تقدم Samsung هواتف رئيسية في وقت مبكر من العام في الآونة الأخيرة - كانت مقدمات 2020 عبارة عن إصدارات خفيفة من S10 و Note 10. بينما كنا لن لا تستبعد الإطلاق الكامل ، فلا تندهش إذا اقتصر أي ذكر لـ S21 / S30 في يناير على عرض تشويقي قصير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق