شاهد.. Dead by Daylight وCeleste ينضمان إلى تشكيلة ألعاب Stadia Pro المجانية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تريد جوجل Google من المزيد من الأشخاص التحقق من Stadia Pro، الإصدار القائم على الاشتراك لخدمة بث ألعاب الفيديو.

 

تحقيقًا لهذه الغاية، تضيف الشركة ستة ألقاب إلى تشكيلة الهدية الترويجية في الأول من أكتوبر، بما في ذلك Dead by Daylight لعبة الرعب غير المتكافئة، المتوفرة بالفعل على منصات أخرى، تضع أربعة ناجين في مواجهة خطر آخر يتحكم فيه الإنسان.

 

ستدعم نسخة Stadia اللعب المتقاطع و Crowd Choice، وهي ميزة تركز على البث المباشر تتيح للمشاهدين التصويت على ما سيحدث بعد ذلك.

"حدد ما إذا كانوا سيلعبون دور القاتل أو الناجي في

Dead by Daylight، ثم اختر القاتل أو الناجي الذي سيصبحون عليه" هذا ما أثارته Google في إحدى مشاركات المدونة.


تشمل إضافات Stadia Pro الأخرى Celeste، وهي لعبة منصات مستقلة نالت استحسانا كبيرا، Human: Fall Flat، لعبة احتفالية مع عناصر تحكم وفيزياء سيئة عن عمد، لارا كروفت ومعبد أوزوريس، لعبة متساوية القياس على الامتياز، Mind Control Delete، توسع منحني الوقت إلى Superhot و Jotun، وهي لعبة حركة ومغامرة تدور حول محارب فايكنج المتوفى، إنها

ليست أكبر الألعاب - ليس في سبتمبر 2020، على أي حال - ولكنها ذات جودة عالية بشكل عام وتستحق اللعب إذا لم تكن قد حصلت عليها بالفعل.

 

تبلغ تكلفة Stadia Pro حاليًا 9.99 دولارًا شهريًا وتتيح لك بث الألعاب بدقة تصل إلى 4K و 60 إطارًا في الثانية، مع HDR و 5.1 صوت محيطي.

 

تشمل البدائل xCloud، وهي خدمة بث تأتي مرفقة مع Xbox Game Pass Ultimate، و GeForce Now من NVIDIA، و Luna التي تم الكشف عنها حديثًا من Amazon، والتي ستتكامل مع خدمة البث Twitch.

 

كان إطلاق Stadia محبطًا إلى حد كبير  لكن Google لم تتخلَّ عن المنصة، وطرح ميزات جديدة مهمة، وسجلت حصريًا في بعض الأحيان وتمويل استوديوهات ألعاب الفيديو الخاصة بها.

0 تعليق