تردد قناة لنا العراقية 2021 علي النايل سات

محتوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

تردد قناة لنا العراقية 2021 تميزت قناة لنا العراقية بطابع خاص بها والذي يرجع إلي تمسك القناة بعرض محتواها المتنوع من الأعمال الفنية والبرامج الترفيهية باللهجة العراقية علما بأن القناة سميت بهذا الأسم نظرا لكونها أول قناة تليفزيونية تخاطب الشعب العراقي بلهجته والذي جعلها تأتي في مقدمة قنوات المنوعات التي يحرص على متابعتها المشاهد العراقي في جميع أنحاء العالم .

القمر : نايل سات , التردد : 12226 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

مميزات قناة لنا العراقية

تتمتع القناة بعدة مزايا متنوعة جعلتها من أكثر القنوات العراقية انتشارا في العراق و الوطن العربي من أهمها :

  • تقديم القناة محتوى متكامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد العراقي والعربي .
  • حرص القناة على التمسك بالهوية العراقية من خلال ترجمة الأفلام والمسلسلات المتعددة اللغات إلى اللغة العراقية بالإضافة للمحتوى الأصلي من برامج وغيره .
  • عرض القناة إعلامي هادف يلائم العادات والمبادئ العربية دون أي مشاهد قد تثير غضب الأسر العربية مما جعلها من أهم القنوات التي يلتف حولها جميع أفراد الأسرة .
  • وضوح وجودة صوت وصورة القناة والذي يرجع لاستخدامها أفضل التقنيات وأحدث الأنظمة المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة HD وأنظمة عادية SD لتوفر لمتابعيها أستقبال إرسالها كلا حسب النظام الداعم له جهازه .
  • أنشاء القناة لموقع إلكتروني خاص بها يسهل على متابعيها التواصل معها من خلاله بالأضافة لمشاهدة ما قد يفوته من كل ماتقوم القناة بتقديمه .
  • مجانية القناة نظرا لكونها من القنوات غير المشفرة وتبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات .

أبرز برامج قناة لنا العراقية

قدمت القناة سلسلة رائعة من البرامج الترفيهية المتنوعة من أبرزها :

برنامج هلو ستار ترفيهي يقدم أخبار حصرية عن الأعمال الفنية المختلفة من أفلام وأغاني ومسلسلات وغيره من حفلات الأوسكار والمهرجانات بالإضافة إلى لقاءات مع ألمع النجوم ومشاهير السينما والأزياء .

شاهد أيضا:

برنامج # Ten وتقدمه هيفاء حسوني ويتناول عرض أحدث الأغاني العربية والعالمية بالإضافة لعرض أهم 10 أغاني حققت نسب مشاهدة عالية .

برنامج هوب ويتناول عرض كل ماهو جديد في عالم الموسيقي العربية والعالمية .

شاهد أيضا:

مسلسلات قناة لنا العراقية

كما قامت القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة منها :

  • المسلسل التركي وادي الذئاب بطولة كلا من مراد علمدار وعبد الحي جوبان وميماتي باش وسليمان أصلان وعبد الرحمن خالص وجورج بالتيمور وسام وليم وغيرهم .
  • المسلسل الكوري صانعة الحلوى الرومانسي والذي يتناول قصة شابة كورية محبة للحياة تقع في الحب لأول مرة وتتوالى الأحداث .
  • مسلسل مدام بريزيدنت ويتناول عرض الصعوبات والتحديات التي تواجهها رئيسة دولة متمسكة بمبادئها العربية وتتوالى الأحداث في سياق درامي مشوق .
  • مسلسل نمضي معا وتدور أحداثه حول فريق إنقاذ يعمل كل يوم في تضحية متواصلة لمحاولة إنقاذ ومساعدة المتضررين ومحاولة حلول لمشاكلهم .
  • المسلسل الأمريكي ملكة القلوب وتدور أحداثه حول سيدة تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة وتحاول معرفة هوايتها إلا أن تقع في الحب وتعمل علي تحدي الصعاب مع حبيبها.
  • مسلسل شارع العشق والذي يتناول قضية اجتماعية خطيرة وتدور أحداثه حول شابة تناضل من أجل استرداد جزء من حياتها التي قضت عليها أمها عندما كانت طفلة .
  • مسلسل عبارات الزمان ويعرض دراما كورية مشوقة .

والعديد من المسلسلات المترجمة بأنواعها من دراما ورومانسية وغيره والبرامج المتنوعة بالإضافة للحفلات الطربية وأخبار النجوم والأعمال الفنية العربية والعالمية مما جعل القناة تأتي على رأس القنوات التليفزيونية التي يسعى لتوفيرها قطاع كبير من المشاهدين في البلدات العربية مما زاد البحث عن التردد الجديد للقناة .

ولذلك ونظرا لما يسعى موقع محتوي من تحقيقه في توفير كل ما تسعون للبحث عنه سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي :

تردد قناة لنا العراقية 2021

الزوار شاهدو أيضا:

أخبار ذات صلة

0 تعليق