تردد قنوات مسلسلات تركية 2021

محتوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

تردد قنوات مسلسلات تركية 2021 أتجه قطاع كبير من مشاهدي القنوات التليفزيونية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا إلى مشاهدة المسلسلات التركية الحديثة والقديمة بمختلف تصنيفاتها من كوميدية ورومانسية ودرامية وغيره مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد قنوات مسلسلات تركية وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عنه من تنافسية شديدة بين القنوات في عرض المسلسلات الحصرية الجديدة .

قنوات مسلسلات تركية

هناك عدد كبير من القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات التركية وعرضها العربية أيضا والتي تسعي معظم الأسر علي متابعة أعمالها ويرجع السبب في ذلك إلى ما تحظى به تلك القنوات من مزايا متنوعة ومتعددة أهمها :

  • الدقة والتميز في اختيارها للمسلسلات التي تقوم بعرضها وترجمتها للغة العربية على يد محترفين مما يتيح لعدد كبير من عشاق الأعمال الفنية التركية الأستمتاع بما تقدمه.
  • تمسكها بعرض محتواها وفقا للعادات والتقاليد العربية وعدم عرض أي مشاهد أو ألفاظ تثير غضب الأسرة مما جعلهم من القنوات التي يحرص جميع أفراد الأسرة على الالتفاف حول شاشتها .
  • مجانية وعدم تشفير القنوات وبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة لعدد كبير من مشاهدي الدول العربية في متابعتها .
  • إستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل الأنظمة المتنوعة مابين عالية الجودة وعادية لتوفر لجمهورها رؤية أكثر وضوحا ودقة كلا حسب النظام المتوفر به أجهزتهم المختلفة .

أسماء وترددات قنوات مسلسلات تركية

سوف يقدم موقع محتوي لقرائه الكرام اليوم أسماء وترددات عدد كبير من القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات التركية والتي تحرصون لمتابعتها نظرا للمزايا التي تتمتع بها و السابق ذاكرها ومن أبرزها :

قناة بانوراما أسطنبول

والتي تهتم بعرض المسلسلات التركية الجديدة وأخبار المشاهير في عالم الفن التركي والعالمي بالإضافة لأخر أعمالهم الفنية من خلال ما تقدمه من برامج وأغاني تركية ومسلسلات من أهمها مسلسل فاطمة ونساء حائرات ولا تحزن لأجلي والأنتقام وغيره من كل ما هو جديد في عالم الفن التركي .

قناة تايم تركي

تعد القناة واحدة من ضمن باقة قنوات شبكة تايم والتي تضم قناة تايم دراما وتايم أفلام وغيره من القنوات التليفزيونية المتخصصة في عرض الأعمال الفنية العربية والتركية ويعد مسلسل العشق الأسود من أكثر المسلسلات التي حققت للقناة شهرة في الوطن العربي .

شاهد أيضا:

قناة لنا الفضائية

هي قناة عراقية تقدم العديد من المسلسلات التركية المدبلجة والبرامج المتنوعة ما بين سياسية وحوارية وغيرها من التصنيفات وتتميز القناة بتمسكها باللهجة العراقية في عرض محتواها ومن أهم الأعمال التركية التي قدمتها مسلسل شارع العشق والعنب المر وبعد الرحيل ووادي الذئاب ومودهوبالا وغيرها الكثير .

شاهد أيضا:

قرائنا الأعزاء نود أخطاركم بأنه تم إيقاف قناة لنا العراقية بناءا على تنويه على موقعها الرسمي منذ يوم 20/4/2017 لحين إشعار أخر.

قناة CRT دراما

وتضم القناة مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية العربية والتركية والتي من أهمها وأكثرها مشاهدة المسلسل التركي مهند وفريحة وليث ونورا وعدد كبير من المسلسلات العربية منها مسلسل حدائق الشيطان وإبن حلال وغيرهم .

قناة حريم السلطان

وتشتهر القناة بعرضها لجميع حلقات المسلسل التركي حريم سلطان المدبلج باللهجة السورية واللبنانية في كافة أجزائه ومسلسل عشق وجزاء وسنوات الضياع ونور وغيره المسلسلات التركية المترجمة .

السادة الكرام المقيمين في مصر في حال واجهتم مشكلة في استقبال القناة على التردد السابق يرجى أدخال 11179 أو 11116 أفقي 3/4.

قناة بلاي حكايات

وتتميز القناة بعرضها لأحدث المسلسلات التركية المدبلجة بالإضافة لمجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والأجنبية والبرامج الترفيهية وغيرها من أهم ما قدمته مسلسل العشق الممنوع ومسلسل حريم السلطان 3 وغيره من المسلسلات الهندية مثل لهيب الحقد و المسلسل العربى هبة رجل الغراب والعراف .

قناة أبو ظبي دراما

وتأتي في مقدمة قنوات شبكة أبوظبي الإماراتية التي يحرص على متابعتها قطاع جماهيري عريض لما تقوم بعرضه من أعمال درامية وإجتماعية هامة سواء التركية أوالعربية والتي تلبي أذواق عدد كبير من عشاق الدراما في البلدات العربية من أعمالها التركية مسلسل أسميتها فريحة وهاوية العشق و أحببت طفلة أما بالنسبة للأعمال العربية فمنها مسلسل أطاطا وقصر عابدين وغيره .

قناة MBC دراما

وبدأت القناة أول أنطلاق لها منذ ما يزيد عن سبع سنوات في احتفال ضخم في دبي وسط حشد كبير من ألمع نجوم العرب والخليج ويعرف عنها تقديمها مجموعة متنوعة من المسلسلات التركية والخليجية التي تضم كل ما يبحث عنه المشاهد العربي والخليجي من دراما ورومانسية وإجتماعية وغيرها من التصنيفات والتي منها مسلسل .جيهان والعمر الضائع وعطر الأمس وعشق وغيره من المسلسلات العربية والمكسيكية والخليجية .

 

بناءا على التحديث المجموعة لتردداتها منذ يوم 26/4/2017 كما جاء في بيان لها على موقعها الرسمي نحيطكم علما أنه في حال لم يستجب التردد السابق يرجى تجربة التردد 11470 عمودي 5/6 وبالنسبة للمقيمين في مصر برجاء محاولة أدخال 11471 أو 11476 في حال عدم الاستجابة.

قناة الحياة مسلسلات

وترجع ملكية القناة إلى شبكة تليفزيون الحياة والتي يعرف عنها ضخامة تمويلها وأنفردها بتقديم عدد كبير من المسلسلات التركية والعربية في شهر رمضان بالإضافة لسلسلة كبيرة من البرامج الرمضانية والترفيهية وغيرها ومن أبرز مسلسلاتها مسلسل أسميتها فريحة والمسلسل العربي طبيب أمراض نساء وغيره من الأعمال الدرامية الممتعة .

مسلسلات تركية مترجمة

يوجد أعداد كثيرة من المسلسلات التركية التي تنال رضا واستحسان عشاق الدراما التركية من أهمها :

مسلسل حريم السلطان ويندرج تحت المسلسلات التاريخية والذي أثر جدل كبير حوله في تركيا نظرا لتسليط الضوء في المسلسل على حياة السلطان سليمان ووصفه في صورة لا تليق بما حققه من إنجازات في الدولة الإسلامية أثناء خليفته وبالرغم من ذلك إلا أن المسلسل حقق انتشار وجماهيرية كبيرة في الدول العربية .

مسلسل العشق الممنوع وهو مسلسل إجتماعي درامي وتعرض أحداث رواية تركية تم تصويرها من قبل بالأبيض وأسود وحققت أنذاك نجاح ساحق مما دفع القائمين على الدراما التركية في إعادة تصويرها مرة أخري وبالفعل نجح المسلسل مرة أخرى في تحقيق أرباح ونجاح خيالي كما تم وصفه .

مسلسل أسميتها فريحة والذي لاقى قبول قطاع كبير من جمهور المسلسلات التركي وتدور أحداثه حول قصة فتاة طموحة إبنة البواب بسيط تقع في حب فتى من عائلة غنية ومشهورة والذي لا يعترف بالحب من قبل إلي أن يقابل فريحة ويكتشف فيما بعد أنها كانت تكذب بشأن عائلتها وكونها من عائلة غنية وتتوالى الأحداث في سياق درامي شيق .

مسلسل العشق الأسود وتدور أحداثه حول ضابط شرطة تتعرض خطيبته لحادث يؤدي بحياتها ويعاني من ألم قاسي وخاصة لما يثار داخله من شكوك حول سبب وفاتها ومن هو الرجل الذي وجدت جثته معها ويقابل أبنة الرجل العجوز التي تعاني فقدان أبيه وتواجه مشاكل كثيرة وتبدء قصة عشقهم معا في سياق درامي ورومانسي مشوق .

مسلسل فاطمة ويعد من أوائل المسلسلات التركية التي كانت سبب في جذب ولفت أنظار المشاهدين إلي الدراما التركية وتدور أحداثه حول فتاة تدعى فاطمة كانت تعيش قصة حب حالمة مع شاب من قريتها ويستعدون للزوج إلي أن يقوم مجموعة من الشباب بالاعتداء عليها ويتخلى عنها حبيبها وتضطر بالزواج من أحد المعتدين ولكنها تصر على أخذ حقها وتتوالى الأحداث .

قرائنا الأعزاء نحيط سيادتكم علما بأنه تم تحديث الترددات بناءا على ما جاء بصفحاتها ومواقعها الرسمية ويسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال واجهتكم أي مشاكل أثناء محاولة استقبالها حرصا منا على مساعدتكم وراجيا أن نكون عند حسن ظنكم.

الزوار شاهدو أيضا:

أخبار ذات صلة

0 تعليق