مايكروسوفت تفرض تثبيت Microsoft Edge الجديد مع نظام Windows 10

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأشهر الأخيرة، عملت مايكروسوفت بنشاط على الترويج لمتصفح Microsoft Edge المحدث المستند إلى Chromium.

 

كيفية تمكين واجهة مستخدم التنزيل الجديدة في متصفح Microsoft Edge

 

كانت الخطوة التالية في هذا الاتجاه هي إطلاق تحديث خاص يقوم بالقوة بتثبيت Edge على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالإصدارات الحالية من Windows 10، نحن نتحدث عن حزمة KB4576754، المتوفرة للتثبيت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بإصداراتWindows 10 2004 ، 1909 ، 1903 و 1809.

 

وفقًا للتقارير، سيؤدي التحديث إلى إزالة الإصدار القديم من المتصفح الخاص بشركة Microsoft، واستبداله بـ Edge الجديد، سيتم تصدير بيانات المستخدم مثل كلمات المرور المحفوظة تلقائيًا.

 

الأمر نفسه ينطبق على العناصر الأخرى المتعلقة بمتصفح الويب، سيتم تثبيت Edge الجديد تلقائيًا على شريط المهام، وستتم إضافة اختصاره إلى سطح المكتب.

 

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه بعد تثبيت هذا التحديث، لن يتمكن المستخدمون من إلغاء تثبيت Edge من

النظام باستخدام الأدوات القياسية.


بالنسبة لأولئك الذين يواصلون استخدام Windows 10 1803، أصدرت Microsoft KB4576753، والتي ستقدم تغييرات مماثلة، أي ستضيف Edge جديدًا إلى النظام.

 

تجدر الإشارة إلى أن أيًا من التحديثات المذكورة ليس مخصصًا لأجهزة الكمبيوتر الموجودة على شبكات الشركات التي تستخدم Windows Update for Business.

 

لم يعجب العديد من المستخدمين حقيقة أن Microsoft قررت فرض تثبيت Edge الجديد ومنع إزالته، إذا كنت لا ترغب في استخدام هذا المستعرض الجديد، فيمكنك إيقاف تثبيت التحديثات مؤقتًا أو محاولة إلغاء تثبيتها باستخدام سطر الأوامر أو استخدام بعض أدوات الجهات الخارجية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق