iPad Air الجديد الملون يشبه iPad Pro.. ننشر المواصفات والسعر بالصور

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبلغ عمر أحدث جهاز iPad Air من Apple حوالي عام ونصف، مما يعني أنه قديم بما يكفي لتحل محله الشركة.

 

كشفت الشركة عن جهاز iPad Air 2020 في حدث "Time Flies" الثلاثاء، وكما هو متوقع، هناك الكثير من القواسم المشتركة مع iPad Pro - على الأقل للوهلة الأولى.

 

نظرًا للطريقة التي قامت بها Apple بتقطيع وتغيير أسماء طرازاتها، فإن هذا هو الجيل الرابع من iPad Air، على الرغم من أنه الثاني فقط في شكله الحالي.

إنه موجود حاليًا باعتباره الابن الأوسط بين جهاز iPad ذي الأسعار المعقولة و iPad Pro، مع ميزات داخلية أفضل وشاشة أفضل من الطراز الأساسي، لكن هذا العام يبدو أن الفجوة بين iPad Air و iPad Pro قد نمت أصغر من أي وقت مضى.

 

على سبيل المثال، يستخدم طراز 2020 شاشة أكبر بقياس 10.9 بوصة، والتي تمتد تقريبًا من الحافة إلى الحافة عبر وجه iPad - وهذا يعني أن iPad و iPad mini الأساسيين فقط يحتفظان بتصميم Apple اللوحي الكلاسيكي.

 

هذه الشاشة أصغر بلمسة واحدة من شاشة iPad Pro مقاس 11 بوصة؛ نعتقد أن Apple احتفظت بنفس الحجم مع الحواف الأكبر قليلاً على Air الجديد.

تم أيضًا إزالة مستشعر Touch ID في المدرسة القديمة لصالح مستشعر بصمة الإصبع الجديد الموجود في الزر العلوي، لا تقلق من شبه المؤكد أن Face ID لن يذهب إلى أي مكان.

 

iPad Air هو ثاني جهاز iPad يستخدم الجيل الثاني من قلم رصاص من Apple، وهو

تحديث ضخم على الإصدار الأصلي، يستقر في الجزء العلوي من Air مغناطيسيًا لشحنه، تمامًا كما هو الحال في iPad Pro.

تحتوي على كاميرا بعدسة واحدة، لكن Apple تقول إنها نفس الكاميرا الرئيسية الموجودة في iPad Pro، هذه صورة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8، تم أيضًا إعادة تصميم مكبرات الصوت، وأخيرًا توفر صوت ستيريو عند المشاهدة في الوضع الأفقي.

 

لأول مرة، تصنع Apple جهاز iPad Air بخمسة ألوان مختلفة، بما في ذلك الذهب الوردي والأزرق والأخضر إلى جانب العبوات التقليدية باللونين الأسود والفضي.

يبدأ سعر iPad Air الجديد من 599 دولارًا مع سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، أو 729 دولارًا مع 64 جيجابايت للتخزين و LTE، يمكنك رفع سعة التخزين حتى 256 جيجابايت على أي من الطرازين مقابل 150 دولارًا إضافيًا.

 

سيكون متاحًا في أكتوبر، ولكن ليس لدينا تاريخ أكثر تحديدًا حتى الآن، سيأتي مع iOS 14 مثبتًا، حيث من المقرر أن يصل البرنامج اليوم الأربعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق