صيف 2020.. 1.4 مليون مشاهد على نتفليكس وشاهد خلال الساعة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن زيادة الإقبال على مشاهدة المحتوى الترفيهي من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من خلال تطبيقات ومنصات تتخصص في خدمة بثّ الفيديوهات عبر الإنترنت مثل نتفلكس وشاهد.

 

أوضح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في تقرير أصدره لرصد مؤشرات استخدام خدمات وتطبيقات الإنترنت خلال 60 دقيقة في موسم صيف 2020 في مصر، أن عدد

المشاهدين لمنصات المجتوى الترفيهي بلغ 1,4 مليون مشاهد، وعدد ساعات المشاهدة 89 ألف ساعة، وحجم البيانات المستهلكة 38 تيرابايت خلال 60 دقيقة.

 

أشار التقرير إلى أن خدمات بث الفيديو المباشر، وهى الفيديوهات التي يتم مشاركتها مع المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوتيوب، انستجرام،

عبر خدمة البث الحي فيديو لايف، شهدت ارتفاعًا في الاستخدام، وبلغ عدد المستخدمين الذين بثوا فيديو مباشر على منصات التواصل الاجتماعي 2000 صانع فيديو، وعدد ساعات الفيديو المباشر 35 ساعة، وحجم البيانات المستهلكة 15 جيجابايت.

 

أضاف التقرير أن ألعاب الفيديو الإلكترونية التي تتم ممارستها عبر الاتصال بشبكة الإنترنت مثل بلاي ستيشن وإكس بوكس، بلغ عدد اللاعبين بها نصف مليون لاعب، وعدد ساعات اللعب 11 ألف ساعة، وحجم البيانات المستهلكة 11 تيرابايت.

0 تعليق