بيع حسابات Fortnite المسروقة في السوق السوداء بمئات الدولارات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد السوق السوداء لعمليات تسجيل الدخول إلى ألعاب الفيديو المسروقة نشاطًا تجاريًا كبيرًا، وهي تأتي من أجل Fortnite بشكل كبير.

 

يتم بيع الآلاف من حسابات Fortnite يوميًا في السوق السوداء لحسابات ألعاب الفيديو المسروقة التي تجني مجتمعة مليار دولار على أساس سنوي، وفقًا لتقرير نشرته Night Lion Security بعنوان "اقتصاد Fortnite Underground Cybercrime Economy".

 

يستفيد المتسللون من أدوات الاختراق التي تتيح لهم الوصول إلى ما يقرب من 500 حساب في الثانية في المتوسط.

 

قال التقرير إن الأدوات يمكنها معرفة ما إذا كان يمكن فتح الحسابات باستخدام بيانات اعتماد تظهر من خروقات البيانات السابقة التي لا علاقة لها بـ Fortnite.

 

تحتوي حسابات Fortnite المختلفة على أشكال قيّمة يمكنها تغيير الصورة الرمزية للاعب،

تبيع هذه الحسابات في المتوسط ​​ما بين 200 دولار إلى 250 دولارًا لكل منها، وفقًا لما قاله فيني ترويا ، مؤسس ورئيس الأبحاث الأمنية والاستراتيجية في Night Lion Security ، لـ Bloomberg News، يمكن للبعض أن يذهب للآلاف.


صرح متحدث باسم شركة "إيبك جيمز" لموقع Business Insider الجمعة: "تتخذ Epic Games منهجًا متطورًا متعدد الطبقات لحماية لاعبينا، نحن نستخدم تقنية مثل captcha، والتعلم الآلي، والتكنولوجيا الخاصة لاكتشاف التهديدات في ثوانٍ، ومنع محاولات تسجيل الدخول بشكل استباقي واتخاذ الإجراءات تلقائيًا لتأمين أي حسابات مخترقة نحددها".

 

أكد المتحدث أيضًا لـ Business Insider أن

شراء وبيع حسابات Fortnite مخالف لشروط خدمة اللعبة، وتسعى الشركة إلى إعادة أي حسابات مسروقة مستردة إلى المالك.

 

وقال التقرير: "سوق مبيعات الحسابات المسروقة أكبر بكثير من مجرد صناعة الألعاب، من خلال بحثنا، فإن السوق السوداء لبيع وشراء حسابات Fortnite المسروقة هي من بين أكثر الأسواق توسّعًا والأكثر ربحًا أيضًا".

 

نمت شعبية Fortnite بشكل كبير منذ ظهورها لأول مرة في عام 2017، في اللعبة، يقاتل 100 لاعب ضد بعضهم البعض على خريطة تتقلص باستمرار ليكونوا آخر لاعب يقف.


تضم اللعبة الآن أكثر من 350 مليون لاعب مسجل ويتم توزيعها على شكل ثلاثة أوضاع لعب مختلفة على مجموعة متنوعة من منصات الألعاب، مثل PlayStation 4 و Nintendo Switch.

 

قال المتحدث إن الأشخاص الذين ربما تكون حساباتهم على Fortnite قد سُرقت، يجب عليهم اتباع التعليمات الموجودة على موقع Epic الإلكتروني، ويمكنهم أيضًا متابعة التفاصيل عبر الإنترنت حول أفضل طريقة لحماية حساباتهم.

0 تعليق