تردد قناة بيراميدز الأهرام سبورت 2021

محتوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

تردد قناة بيراميدز الأهرام سبورت 2021 نوفرها لزوار موقع محتوى الأعزاء عشاق الساحرة المستديرة والرياضة بمختلف أنواعها المهتمين بمتابعة المستجدات في الشأن الكروي والرياضي المحلي والعالمي والراغبين في التعرف على احدث القنوات الرياضية 2021 التي من المرتقب أن يتم أنطلاقها في غضون الأيام القليلة القديمة وفقاً لما صرحت به إدارة القناة التي قامت مؤخراً بنشر فيديو للإعلان عنها يضم باقة من ألمع نجوم الإعلام والمحليين في الوطن العربي.

القمر : نايل سات , التردد : 11334 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : أفقي

قناة بيراميدز سبورت

تحظى قناة بيراميدز الرياضية التي تم تأسيسها من قبل نادي الأهرام بيراميدز المعروف بإسم نادي الأسيوطي سابقاً والمملوك لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل شيخ بالعديد من المزايا المتنوعة التي جعلتها محط اهتمام وتراقب كبير من جماهير الرياضة والكرة في العالم العربي بالرغم من كونها مازالت في طور الأعداد أبرزها:

  • تخصصها في تقديم مادة إعلامية دسمة تتسم بالترفيه والمتعة والتثقيف و تشبع ميول وأهتمامات قطاع جماهيري عريض من محبي الرياضة وأخبار اللاعبين ومتابعي المواسم الكروية والأحداث والبرامج الرياضية والتحليلية.
  • تمويلها الضخم الذي أتاح لها فرصة التعاقد مع كوكبة كبيرة من الإعلاميين ورواد المجال الرياضي من محللين ومعلقين على رأسهم الكابتن مدحت شلبي وإبراهيم حسن وخالد الغندور هادي خشبة وغيرهم أضافة لفريق عمل محترف وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة.
  • الإعلان عن تغطيتها لبطولة الدوري المصري والبطولة العربية ومواكبتها للدوريات الأوروبية وبث تقارير رياضية مفصلة عن تحركات نجوم الكرة وتدريباتهم من داخل المستطيل الأخضر.
  • اهتمامها بالجانب التقني والمهنية العالية وأستخدامها لأحدث المعدات والتقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر وضوح ودقة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  • مراعاتها للضوابط والمعايير الدولية مع الالتزام بالمبادئ الإعلامية العربية وحرصها على تعزيز قدرتها التنافسية وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات مجاناً بدون تشفير.
  • توظيفها المتميز للمنصات الإعلامية وإنشائها لإعلانات مثبتة عن القناة وإعلانات مدفوعة على اليوتيوب والقنوات التليفزيونية الأخرى سعياً منها لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وترسيخ قواعد ثابتة لانطلاقها وضمان شعبيتها.

برامج قناة بيراميدز سبورت

صرح القائمين على قناة بيراميدز والتي من المرتقب أن تكون إطلالتها الأولى في 2/8/2018 بالتزامن مع بدء انطلاق فعاليات الموسم الكروي للدوري المصري الممتاز بأن القناة تضم باقة من أفضل البرامج الرياضية والتحليلية التي يتولى تقديمها نخبة كبيرة من الإعلاميين والرياضيين في المنطقة العربية منها:

برامج قناة بيراميدز سبورت

  • برنامج تحليلي يقدمه الكابتن مدحت شلبي.
  • برنامج أسبوعي سيقوم بتقديمه أحمد عفيفي.
  • برنامج التوأم ويقدمه كلاُ من حسام حسن وإبراهيم حسن.
  • برنامج العالمي الذي سيقدمه جناح الكرة العالمية أحمد حسام ميدو.

وتهتم قناة بيراميدز سبورت أيضاً بعرض تحليل تفصيلي شامل لكل ما يدور في الدوري المصري الممتاز والبطولات العربية قبل وبعد المباريات وبث مباراتي القمة بين فريقى الأهلى والزمالك والعديد من المباريات الأخرى والإستضافات الممتعة لنجوم الكرة وأساطير البريميرليج ونجوم الدوريات الأوروبية وخلافه من التقارير والنشرات الرياضية حاملة شعار حضارة تبنى حاضر.

شاهد أيضا:

وقد ساهم ذلك في زيادة أعداد الباحثين عن ترددها الجديد والراغبين في التعرف على برامجها المميزة لذلك والحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير كل ما هو جديد في عالم الترددات يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة بيراميدز سبورت

في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم صعوبة في استقبال القناة على أجهزتكم.

ميدو عبر حسابه يؤكد اليوم سوف تشاهدون الدوري المصري بنكهة أوروبية في التصوير ونقل المباراة والإخراج والتحليل وسوف يكون الاستديو التحليلي اليوم لقيادة مدحت شلبي ومعه أحمد حسام ميدو والكابتن خالد بيومي ولاعب منتخب إنجلترا وتشيلسي السابق جون تيري .

التردد الجديد يعمل بدون اتش دي : 12015 رأسي
معدل الترميز : 27500

الزوار شاهدو أيضا:

0 تعليق