ريلمي تكشف النقاب عن سلسلة هواتفها realme 6

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة realme سلسلة ريلمي 6، التي تضمن الهواتف الذكية realme 6 وrealme 6 Pro، وتأتي مع شاشة فائقة السلاسة 90 هرتز، وكاميرا رباعية 64 ميجابكسل، وشحن فلاش 30 وات، يقوم بالشحن حتى 100% في 60 دقيقة.

 

كما تدعم سلسلة ريلمي 6 واجهة مستخدم realme UI والتي تستند على أندرويد 10،توفر سلسلة realme 6 كاميرات حادة وقدرات تصوير رائدة، وبُناءً على نجاح سلسلة الأرقام، وصلت realme  إلى 18 مليون مستخدم مخلص.

قامت شركة realme أيضاً بإطلاق أحدث أجهزة Buds Air وهي تقنية لاسلكية حقيقية وسلسة، حيث تُقدم realme Buds Air الجديدة تجربة لاسلكية مع إرسال ثنائي القناة في الوقت الفعلي، مما يوفر تجربة موسيقية استثنائية من خلال تشغيل كل من سماعات

الأذن بشكل مستقل.

 

كما تم تحسين تشغيل الألعاب والفيديو باستخدام وضع الألعاب المخصص، فتقدم realme Buds Air 17 ساعة من تشغيل الموسيقى وتساعد على إنشاء تجربة غامرة من خلال تقديم (Dynamic Bass Boost).

أكد جوزيف وانج، مدير عام عمليات realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أهمية السوق المصري في صناعة الهواتف الذكية حاليًا، مما يخلق فرصة لمنافسة كبيرة، مضيفًا أن مصر هي المركز الذهبي لصناعة الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتواصل الشركة زيادة الاستثمارات الجديدة واستراتيجيات التوظيف المفيدة.

قال محمود طه، مدير التسويق والمتحدث باسمrealme Egypt  في حفل الإطلاق في مصر: "يسعدنا أن نعلن ونقدم

سلسلتنا الجديدة من الهواتف الذكية realme 6 وrealme 6 Pro لعملائنا الكرام في مصر لاستكشاف الأداء القوي والتصميم الأنيق جنبًا إلى جنب الإمكانيات الإبداعية لمستخدمي الهواتف الذكية من الشباب للاستمتاع بتجربة كاملة وفريدة من نوعها".

 

كما قررت realme إشراك الشباب المصري وهو جمهورها المستهدف الرئيس في استكشاف إبداعاتهم من خلال استضافة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي، وهى فرصة لمستخدمي الهواتف الذكية لمشاركة شغفهم بالتصوير الفوتوغرافي باستخدام مميزات كاميرا الهواتف الذكية، خلال شهر رمضان، حيث يمكن للمصريين المساعدة في التقاط اللحظات السعيدة التي يتم الاحتفال بها.

 

من المقرر أن تبدأ المنافسة يوم 24 إبريل حتى يوم 11 مايو 2020 على  حساب الشركة على منصة إنستجرام، وتتكون المسابقة من ثلاث مراحل تتميز كل منها بموضوع مختلف، وفي نهاية المسابقة سيتم الإعلان عن 3 فائزين، وينم الإعلان عن الجائزة الكبرى في 14 مايو. ستشمل الجائزة هواتف realme 6 وجائزة كبرى تبلغ قيمتها 10000 جنيه مصري.

0 تعليق