Microsoft Flight Simulator ستدعم سماعة رأس VR

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه مايكروسوفت فلايت سيميولتر  Microsoft Flight Simulator إلى أجهزة الواقع الافتراضي، بدءًا من الإطلاق على HP Reverb G2 هذا الخريف.

 

سيكون إصدار VR مجانيًا لأي شخص يمتلك اللعبة وسيتوفر على سماعات رأس إضافية في المستقبل، لكن Microsoft لم تشارك جدولًا زمنيًا دقيقًاK سيتم أيضًا دعم نظام تتبع الرأس من Microsoft ، TrackIR، في الإصدار التجريبي من Flight Simulator.

ظهرت آخر مشاركة في امتياز Microsoft Flight Simulator لأول مرة في عام 2006، قبل ست سنوات من إطلاق Oculus Rift وفجر منصات الواقع الافتراضي السائدة، لكن السلسلة شعرت منذ فترة طويلة بأنها مناسبة تمامًا للواقع الافتراضي.

 

اللعبة الجديدة، التي بناها Asobo Studio

وعددًا من الشركاء، تستخدم مزيجًا من الذكاء الاصطناعي، والتصوير الفوتوغرافي والبرمجة لإعادة الكوكب بأكمله إلى مستوى المباني والأشجار الفردية.

 

كما تقوم بتدوير بيانات الطقس والحركة الجوية في الوقت الحقيقي، وتحاكي الأحداث الفعلية عند حدوثها، مما يسمح للطيارين بالتحليق عبر العواصف الضخمة أو إلى جانب الرحلات الواقعية.

Reverb هو نتاج تعاون بين Microsoft و Valve و HP، ومن المقرر أن يهبط طراز G2 في الخريف، على الأرجح مع دعم Flight Simulator في السحب.

 

يوجد في الواقع 37000 مطارًا في كل إصدار من Flight Simulator،

يتم تصويره بتفاصيله بواسطة أنظمة التعلم الآلي والمسح التصويري.

 

يتم ترميز البقع المميزة في كل إصدار يدويًا، مما يضيف التفاصيل والعمق إلى هذه الإعدادات، يمكن للأشخاص الذين لديهم إصدارات مختلفة من اللعبة الوصول إلى نفس المواقع، لكن الإصدارات الفاخرة والفاخرة ستبدو أفضل قليلاً في بعض الأماكن.

 

قال سيباستيان ولوخ، الرئيس التنفيذي لشركة Asobo Studio، إن الأشخاص الذين لديهم المعيار لن يتم حظرهم؛ كل مطار في العالم موجود، في الأساس الكوكب بأكمله موجود بسلاسة ويمكنك أن تطير وتهبط على أي مطار على هذا الكوكب، جميع المطارات موجودة، ولديها تصوير جوي من Bing، وكلها واقعية للغاية، ولكن المباني يتم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة الذكاء الاصطناعي".


ستكون Flight Simulator متاحة أيضًا من خلال Xbox Game Pass على الكمبيوتر الشخصي، وهذا يفتح الإصدار القياسي، ومع ذلك، يمكنك الترقية من هناك.

0 تعليق