أورنج ترعى مسابقة إيناكتس السنوية لعام 2020 بمشاركة 58 جامعة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قامت شركة أورنج، برعاية المسابقة السنوية لبرنامج "إيناكتس مصر" للمشروعات التنموية لعام 2020 وتنافست فيه 58 جامعة مصرية لحصد المراكز الأولى للمسابقة على أن يصعد الفريق الفائز لتمثيل مصر في كأس العالم.

 

 تأتي رعاية أورنج لمسابقة إيناكتس للعام للثالث عشر على التوالي استكمالاً لدورها الريادي واستراتيجيتها في دعم مشروعات المسئولية المجتمعية التي تنمي منظومة الابتكار وريادة الأعمال لدى الشباب لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل وتشجيعهم على الاستمرار في تقديم المزيد من الأفكار الإبداعية الداعمة للمجتمع.

 

حصل فريق جامعة الأزهر (أسيوط)

على المركز الأول عن مشروع تمكين أهالي قرية شكشوك بالفيوم من إعادة تدوير قشر الجمبري وإعادة استخدام مكوناته في صناعة عدة منتجات أخرى بدلاً من رميها في بحيرة قارون.

 

جاء في المركز الثاني فريق جامعة القاهرة عن مشروع جمع النفايات الإلكترونية وفصلها لتحديد أيها قابل للإصلاح وما يجب استخدامه كنفايات.

 

أما المركز الثالث كان من نصيب فريق مصر للعلوم والتكنولوجيا الذي عمل على مشروع تمكين بعض

المزارعين باستبدال البرسيم بنبات البانيكوم والذي يعد بديلاً رائعًا للبرسيم بقيمة غذائية أعلى ولا يستهلك مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية كالبرسيم.

 

قالت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية لشركة اورنج مصر: "نهتم بالاستثمار في الشباب وكلنا فخر بمشاركة فريق جامعة الأزهر؛ لفوزه لأول مرة في مسابقات ايناكتس مما يؤكد الإمكانات الكبيرة والطاقات الهائلة لشباب الصعيد والتي ظهرت بوضوح في إمكانات موظفي خدمة العملاء الذي افتتحته اورنج العام الماضي بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط".

 

قالت فاطمة سري، رئيس ايناكتس مصر إن إنجاز فرق ايناكتس يتوقف خلال أزمة فيروس كورونا، فهم يتعاملون مع أي مشكلة كفرصة لريادة الأعمال وتحقيق عائد اقتصادي للمستفيدين.

0 تعليق