تردد قناة المديح للانشاد الديني Almadih الجديدة 2020

محتوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

تردد قناة المديح للانشاد الديني Almadih الجديدة 2020 نوفره عبر موقع muhtwa.com لزوارنا الكرام المسلمين المتعلقة أفئدتهم بحب المصطفى صلوات الله عليه والحريصين على الإستمتاع بالإنشاد الديني الفريد الذي تتميز بعرضه almadih tv بأصوات ألمع المنشدين والمداحين في الوطن العربي بشكل مستمر ومتجدد داخل منظومة برامجية إسلامية متميزة تضم سلسلة من أقوى الدروس والبرامج الدينية.

تردد قناة المديح 2020

تركز قناة المديح على تناول السيرة النبوية العطرة عبر ما تقدمه من تغطيات للعديد من الحفلات الإنشادية وعرض باقة من أفضل قصائد المدح إلى جانب ما تتبنى طرحه من برامج دينية وفقرات متنوعة تهتم بتلبية إحتياجات مشاهديها من أبناء العوائل المسلمة من التلاوات القرآنية والشروحات وتفسير الرؤى.

ناهيك عن أهتمام قناة المديح النبوي برفع الأذان وعمل المسابقات التحفيزية بين المداحين الموهوبين وصغار السن وحرصها على نشر تعاليم الإسلام السمحة مما ساهم في زيادة نسب مشاهدتها في الوطن العربي وزاد أعداد الباحثين عن تردد قناة المديح الجديد.

برامج قناة المديح

تعرض قناة المديح للانشاد الديني مجموعة منتقاة من البرامج والمقابلات مع مشاهير الإنشاد والأصوات العذبة في العالم العربي منها:

  • برنامج المداحين.
  • برنامج مع القراء.
  • برنامج نغم الروح.
  • برنامج أصوات المديح.
  • برنامج طريق الشهرة.
  • برنامج وسائل الوصول.

مميزات قناة المديح الفضائية

تمكنت قناة المديح المصرية 2020 من الحصول على إعجاب وإستحسان قاعدة عريضة من جمهور المسلمين وأن تتصدر قوائم قنوات المديح الأكثر مشاهدة في المنطقة العربية وذلك لما تحظى به من مزايا عديدة منها:

  1. حرص almadih channel على بث محتوى إنشاد ديني مميز تسعى من خلاله للتعريف بصفات الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام وإحياء سنته وذكر خصاله الحسنة وحث المسلمون على إتباع هديه المشرف.
  2. إيمان قناة المديح 2020 بأهمية الإعلام الديني في تعزيز التواصل بين أبناء الأمة الإسلامية وتعميم مفاهيم السلام والتآخي عبر ما تعرضه من برامج اجتماعية وتثقيفية تستعرض من خلالها النماذج المشرفة وقصة وصولها للشهرة.
  3. إلتزامها بطرح مضمون هادف يتسم بالجودة والتقنية العالية ويحترم القيم الإسلامية مع مراعاة الضوابط الدولية والاعتماد على أستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية نقية وصوت واضح كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.
  4. بث قناة المديح عروضها وبرامجها الراقية بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات الذي ساعدها في رفع قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة انتشارها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

يسرنا تلقي تعليقاتكم وأسئلتكم بخصوص كيفية ضبط تردد قناة المديح النبوي 2020 على أجهزتكم المختلفة.

0 تعليق