أمازون ستبدأ في إعادة فتح المستودعات الفرنسية في 19 مايو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقترب مستودعات أمازون الفرنسية من إعادة فتحها بعد شهر تقريبًا من إغلاقها، قال بائع التجزئة عبر الإنترنت إنه يخطط لإعادة فتح تدريجي اعتبارًا من 19 مايو حيث اقترب من التوصل إلى اتفاق مع النقابات الفرنسية ومجالس العمل بشأن تدابير السلامة للحماية من فيروس كورونا COVID-19.

 

ليس من الواضح مدى السرعة التي ستعود بها المرافق عبر الإنترنت، لكنها تعد بتوسيع عمليات التسليم إلى ما بعد العناصر الأساسية مثل الطعام ومنتجات الرعاية الصحية.

 

جاءت عمليات الإغلاق بعد أن قصرت المحاكم الفرنسية الشحنات على الضروريات حتى أجرت أمازون تقييمات المخاطر في المستودعات.

 

وجدت المحاكم أن أمازون لم توفر ظروفًا صحية كافية في بعض المناطق،

ولم تضع في الاعتبار جوانب مثل الرفاهية العقلية في جداول عملها وفرقها، أغلقت أمازون المستودعات جزئيًا بسبب الغموض المزعوم حول طبيعة المنتجات الأساسية.

 

تطبق الشركة إجراءات سلامة أكثر صرامة في المستودعات، مثل اختبارات درجة الحرارة، ومع ذلك، فإن أمر فرنسا بالحد من الشحنات المضافة إلى الضغط الحالي، ومن الواضح أن العمال سيتخذون المزيد من الإجراءات إذا كانوا مقتنعين بأن أمازون لا تزال لا تفعل ما يكفي لحماية الموظفين.

 

أخبر متحدث باسم أمازون موقع Engadget أن هذا كان كل شيء عن "الإجراء الرسمي" وأنه لم

يكن هناك تغيير كبير في إجراءات السلامة التي وضعتها الشركة بالفعل.

 

من الواضح أن النقابات كانت راضية بما يكفي للعودة، حتى لو كانت التدابير قد لا تعالج تمامًا المخاوف بشأن COVID-19 مثل الرغبة في اختبار المرض، وليس فقط درجات الحرارة، ومرحلة إعادة التشغيل ستستمر حتى 2 يونيو، وسيتلقى العمال الفرنسيون 2 يورو إضافية في الساعة مقابل بدل المخاطر حتى مايو.

 

قالت أمازون في البيان: "في الأسبوع المقبل، سيعود موظفونا في فرنسا إلى نفس مراكز تلبية الطلبات المدعومة بأكثر من 150 عملية جديدة وملايين اليورو بقيمة الاستثمار التي قمنا بتنفيذها بالفعل للحفاظ على سلامتهم، كان هذا الموقف يتعلق بالإجراءات الرسمية ولم يكن هناك تغيير كبير في تدابير السلامة التي وضعناها بالفعل، الآن نتطلع إلى العودة إلى عمل خدمة عملائنا بالأشياء التي يحتاجونها في هذا الوقت الصعب لفرنسا".

0 تعليق