مؤتمر أرتيتا: تفاجئنا بسرعة تأقلم جيسوس ومتحمسون للموسم الجديد

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال عن حماسه بالوافدين الجدد في الفريق مشددا على أن سوق الانتقالات لا يزال جاريا ومن الممكن أن يوقع النادي مع المزيد.

ويفتتح أرسنال أولى جولات الدوري الإنجليزي في ديربي لندني أمام كريستال بالاس غدا -الجمعة- على ملعب سيلهرست بارك.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أشعر بالحماس، حظينا بالموسم التحضيري الذي أردناه وحققنا نتائج جيدة، لكن سنلعب كرة قدم مختلفة مساء غد ضد فريق في الدوري الإنجليزي، صحيح أننا نملك مستوى وطموح عال لكن علينا إظهار ذلك على أرض الملعب غدا".

وعن المستوى الذي ظهر به جابرييل جيسوس في فترة الإعداد، أجاب: "هذا يحدث عندما تجلب أفضل اللاعبين من أندية آخرى وقد حققوا فيها نجاحات كبيرة على مر السنين".

وأضاف "لكن ما هو مفاجيء بالنسبة لنا هو مدى سرعة تأقلمه مع الفريق نسبة إلى الدور الذي يلعبه هنا والذي هو مختلفا عما كان في ناديه السابق، لكن في النهاية نحن فريق واحد".

وعما إذا كان هناك تعاقدات جديدة، أوضح "نحن نشيطون في الوقت الحالي، ولا يزال سوق الانتقالات مفتوح، سيتعين على بعض اللاعبين المغادرة وسنضطر حينها للتعويض".

وعن رحيل بيرند لينو، قال أرتيتا: "أنهينا العلاقة معه بطريقة مهنية، هذا ما أردناه جميعا، هو سعيد وعائلته أيضا، نتمنى له كل التوفيق".

وعن إصابات الفريق، كشف أرتيتا "من المحتمل أن يتدرب ثلاثة من أصل الأربعة المصابين -كيران تيرني وتاكيهيرو تومياسو وفييرا وسميث روي- نأمل أن يكونوا جميعا متاحون غدا".

وأتم "أعلم أن الجميع متحمس لنصل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إنه أمر رائع لكن أعتقد أنها ستكون هناك إثارة كبيرة في الدوري لأن الكثير من الأندية قامت بالكثير من الاستعدادات والمنافسة كبيرة حقًا. نحن نركز على ما يمكننا القيام به، وهو أن نكون متقدمين دائما في ترتيب جدول الدوري".

ويأمل أرسنال أن ينهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل لحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان المدفعجية أنهوا الموسم الماضي في المركز الخامس وضمنوا المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم الحالي.

طالع أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق