شاهد لايف بث مباشرالزمالك ونصر حسين داي حصري بدون تقطيع شاهد الان لايف

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك ونصر حسين داى اليوم مجانا، هي ما يود معرفتها جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في الوطن العربي وبالأخص الجماهير المصرية العظيمة، حيث يستأنف الفارس الأبيض مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكاس الكونفدرالية اليوم الأحد 17-3-2019 عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نصر حسين داى وسط جماهيره وعلى ملعبة، وهناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا في الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم مجانا في كاس الكونفدرالية الإفريقية، أولاً هيا بنا نتعرف أولاً على أهم الأخبار فيما يخص مباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، حيث أجرى الفارس الأبيض مرانة الأخير صباح اليوم.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك ونصر حسين داى اليوم مجاناً

ومن خلال المران الأخير الذي أجراه الفارس الأبيض صباح اليوم نقلت بعض الصحف الرياضية تشكيل الزمالك الأقرب أمام جورماهيا اليوم الأحد في الجولة الأخيرة من كاس الكونفدرالية والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”

الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد المنعم “كهربا” (حميد أحداد)

الهجوم: عمر السعيد

وهناك الكثير يبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم مجانا، القنوات الناقلة لماتش الزمالك اليوم مجانا في الكونفدرالية، قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داى على نايل سات وهوت بيرد، قنوات الزمالك ونصر حسين داى المفتوحة، القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في بطولة الكونفدرالية.

وأعلنت العديد من القنوات المفتوحة نقل مباراة الزمالك اليوم مجاناً، والتي سنتعرف عليها من خلال السطور القليلة القادمة وذلك بعد أن نستعرض عليكم موعد المباراة.

وسيكون الزمالك مطالب في لقاء اليوم أمام نصر حسين داى بتحقيق الفوز، من أجل كسب الثلاث نقاط، وستقام المباراة على ملعب 5 يوليو.

تنطلق مباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم الأحد 17-3-2019 في الجولة السادسة من دور المجموعات بكاس الكونفدرالية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم مجانا

قناة ARENA SPORT على القمر يوتلسات عبر التردد 11512 معدل ترميز 3000 استقطاب عمودي

تردد قناة 3 Sport على القمر الأفغاني عبر التردد 11293 معدل ترميز 30000 استقطاب افقي

تردد قناة AZ Tv على القمر الأذري عبر التردد 11169 معدل ترميز 20400 استقطاب أفقي

تردد قناة CBC SPORT HD على القمر الأذري عبر التردد 11135 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي

وسوف نُطالعكم أول بأول عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم مجانا حال الكشف عن قنوات مفتوحة تذيع ماتش الزمالك اليوم مجانا غير المرفقة أعلاه.

كما سنتابع معكم تقديم تغطية عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم الأحد في الشوط الأول والثاني بالجولة الأخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تحديث: تم الكشف عن قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داى اليوم مجانا على نايل سات حيث ستكون القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك اليوم مجانا قناة الجزائرية الأرضية Programme National تردد 11680 H 27500، وهي موجوده على قمر النايل سات وتفك بشفر”بيس”.

ومن المتوقع الكشف عن القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا على مختلف الأقمار الصناعية خلال الساعات القليلة المقبلة، سنوافيكم بها فور معرفتها.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق