موعد مباراة القمة بين الهلال السعودي والأهلي السعودي في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال والقناة الناقلة لها

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق اليوم علي ملعب ستاد جامعة الملك سعود مباراة الهلال والأهلي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، هذا اللقاء الذي يجذب الأنظار نحوه، حيث يسعي الفريقان للفوز من أجل التأهل لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال، فكلا الفريقين له ثقله ويحظي بمحبة عارمة من جماهير وعشاق الكرة في السعودية، وقد تمكن الهلال السعودي من بلوغ نصف النهائي، عقب الفوز علي الإتحاد السكندري المصري، ذهاباً بثلاث أهداف نظيفة قبل أن يتعادل سلباً في الإسكندرية.

أما فريق الأهلي السعودي، فقد إستطاع أن يبلغ دور نصف النهائي، بتعادله إيجابياً بهدفين لمثلهم أمام الوصل الإماراتي بالإمارات، ثم الفوز علي ملعب الجوهرة المشعة بهدفين مقابل هدف ليكون الهلال أحد أطراف لقاء اليوم.

مباراة الهلال والأهلي السعوديين

مباراة الهلال والأهلي السعوديين

مباراة الهلال والأهلي السعوديين

موعد المباراة

تقام مباراة اليوم بين الهلال السعودي والأهلي السعودي اليوم الأحد 17/3/2019 في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم البث الحي والمباشر حصرياً علي شبكة قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة والمالكة لحقوق البث لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

المعلقين علي المباراة

علي سعيد الكعبي. محمد الشامسي.

موعد مباراة الإياب

ستقام مباراة الإياب بين الهلال السعودي والأهلي السعودي في 15 أبريل القادم علي ملعب الملك عبدالله الدولي علي أن يواجه الفائز النجم الساحلي أو المريخ السوداني.

نتمني لمتابعينا مشاهدة ممتعة، ونحن معكم بكل جديد ومميز أول بأول، فتابعونا تجدوا ما تريدونه من معلومات حصرية ومميزة.

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق