4 عوامل ترجح كفة الهلال أمام الأهلي في كلاسيكو البطولة العربية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

يستضيف نادي الهلال على ملعبه نظيره أهلي جدة في كلاسيكو سعودي ناري، مساء اليوم الأحد 17 مارس 2019 ويأتي ذلك في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وهي مباراة قوية ستلقى متابعة عربية كبيرة.

ويسيطر نادي الهلال بقيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة بينما أهلي جدة الذي تعثر في بعض المباريات هذا الموسم يتواجد في المركز الخامس بـ40 نقطة.

وفيما يلي نرصد لكم عبر "الفجر الرياضي" 4 عوامل ترجح كفة الهلال في مباراته القوية ضد الأهلي كالتالي:

- محيط الرعب:
ستلعب المباراة على استاد جامعة الملك سعود أو ما يطلق عليه "محيط الرعب" وسيكون نجوم الهلال تحت أنظار جماهيره والتي ستتواجد بكثرة كالعادة وهناك رغبة قوية لحسم مواجهة الذهاب وجعلها "زرقاء" قبل التوجه إلى جدة في الإياب.

- خبرة الشلهوب:
سوف يستعين المدرب ماميتش بخدمات المخضرم محمد الشلهوب بدلاً من كارلوس إدواردو المصاب وتأمل جماهير الهلال أن يلعب الشلهوب دور البطولة في تلك المباراة وقيادة الفريق للفوز مثلما حدث وقاد الزعيم لتخطي العين الإماراتي في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

- الشراسة الهجومية:
يصطدم نادي أهلي جدة بهجوم الهلال المرعب وعلى الرغم من وضع بافيتيمبي جوميز على دكة البدلاء واحتمال البدء بالاسباني جوناثان سوريانو لكن يقدر الرباعي (الشلهوب وسالم الدوسري وجيوفينكو وسوريانو) أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى محمد العويس.

- معاناة الخصم:
يدخل الأهلي مباراته ضد الهلال بعد خسارة بهدف نظيف من باختاكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية بعد مباراة شرسة وهو ما يمكن أن يؤثر على أداء الفريق نسبياً خصوصاً أن المباراة ستقام بعيداً عن جمهور.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق