زيادة قيمة النسخة الثانية من جائزة المستثمر الذكي الخليجي إلى 4 أضعاف

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

الرياض- مباشر: أكد علي بن سليمان الدخيل مدير عام الإدارة العامة للتواصل وحماية المستثمر في هيئة السوق المالية، أن مضاعفة إجمالي قيمة جائزة المستثمر الذكي الخليجي في نسختها الثانية لنحو أربعة أضعاف لتصل إلى مليون ريال سعودي جاء متزامناً مع زيادة مماثلة لعدد الفائزين ليصل إلى 36 فائزاً، وذلك نظير الإقبال الكبير الذي شهدته النسخة الأولى من الجائزة.

وأوضح الدخيل أن جائزة المستثمر الذكي الخليجي التي تستهدف إثراء المحتوى التوعوي حول أهمية الادخار والاستثمار، تلقت أكثر من ألف مشاركة في نسختها الأولى وأكثر من 300 ألف زيارة على موقع الجائزة، مما استدعى رفع سقف الجوائز وعدد الفائزين لمنح فرصة أكبر للمشاركين بالفوز.

وأبان مدير عام الإدارة العامة للتواصل وحماية المستثمر أن الجائزة تأتي في إطار سعي هيئة السوق المالية بالشراكة مع نظرائها في برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "مُلم"، بهدف تحفيز مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإنتاج محتوى توعوي يسهم في نشر الثقافة الاستثمارية والتوعية بأهمية الادخار والاستثمار.

وبدأت اللجنة المنظمة استقبال المشاركات في الجائزة منذ سبتمبر الماضي عبر الصفحة الإلكترونية المخصصة في موقع (MulimGCC.org)، والذي يقدم كافة التفاصيل والاشتراطات المطلوب توافرها في المشاركات المقدمة للجائزة، فيما يمكن للمشاركين كافّة من التواصل مع مسؤولي البرنامج للاستفسارات عن طريق الموقع الإلكتروني.

وكانت النسخة الأولى من جائزة المستثمر الذكي الخليجي التي تم إطلاقها في مارس 2022م، قد ضمت ثلاثة مسارات هي: الفيديو، التصوير الفوتوغرافي، والرسم، والتي شهدت فوز تسع متسابقين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، بقيمة إجمالية بلغت 275 ألف ريال سعودي.

يذكر أن برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "مُلم" تم إطلاقه تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمشاركة هيئات الأوراق المالية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بهدف رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية، وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية التي يقدمها البرنامج.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

"تداول".. صفقة خاصة على "العربي" ضمن مستويات التداول

"أسترا تك" الإماراتية تتطلع للتوسع في السوق السعودية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق