YouTube.. مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي بث مباشر اليوم HD

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قمة آسيوية من العيار الثقيل، عندما يحل موعد مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي بث مباشر في دوري أبطال اسيا اليوم، والتي ستقام بين الفريقان مرة أخرى في مباراة العودة ضمن مجريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، على أرضية ملعب الجنوب بمدينة الوكرة.

 

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه رابط مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، وستنقل حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت 7 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

 

وانتزع حامل اللقب للموسم الماضي صدارة المجموعة

من الفريق الأوزبكي، بعد فوزه الصعب بهدفين مقابل هدف، في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع باللقاء الذي جمع بينهما ذهاباً على ستاد الجنوب في قطر بالجولة الثالثة من دوري الأبطال.

 

 

 

 

 

ويتواجد الموج الأزرق بالمجموعة الثانية رفقة باختاكور وشباب الأهلي دبي الإماراتي، وشاهر خودرو الإيراني، وبعد الهزيمة التي سقط فيها الفريق الأوزبكي، أصبحت الفرصة كبيرة أمام فرسان فزاع

للمنافسة على المرتبة الثانية في المجموعة.

ويحتل الزعيم الآسيوي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين قبل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا، ثم فاز بعد العودة من التوقف في مباراته الثالثة، وكان يتواجد بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن باختاكور قبل أن يقلب الطاولة بفوزه الأخير ويحتل الصدارة محققاً العلامة الكاملة.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد باختاكور:

ومن المتوقع أن يعتمد رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأزرق على تشكيلته التي خاض بها المباراة الماضية، من أجل تحقيق الفوز الرابع على التوالي والتي ستأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
الدفاع: أمير كردي – عبد الله الحافظ – ياسر الشهراني – جانغ هيون سو
الوسط: محمد كنو – جيوفينكو  – ناصر الدوسري
الهجوم: أندي كاريلو – سالم الدوسري – بافيتيمبي جوميز

0 تعليق