وظائف شاغرة في "أرامكو توتال" للتكرير والبتروكيماويات

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

أعلنت شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب) بمدينة الجبيل الصناعية عن توفر وظائف شاغرة لذوي الخبرة من حملة الدبلوم والبكالوريوس، للعمل بمسمى (مشرف إدارة المرافق، وأخصائي الاقتصاد والتجارة، واستشاري العقود، ومشرف التطوير الوظيفي، ومسّاح الكميات).

 

وجاءت الوظائف، التي أعلنت عنها الشركة كالتالي (مشرف إدارة المرافق (Supervisor Facilities Management): -درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية أو الهندسة المدنية أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها- خبرة ثماني سنوات في إدارة المرافق، منها أربع سنوات على الأقل في دور إشرافي -أخصائي الاقتصاد والتجارة (Economics & Trading Specialist):- درجة البكالوريوس في الهندسة أو الاقتصاد أو ما يعادلها- خبرة خمس سنوات في مجال ذي صلة).

 

وأكدت الشركة إتاحة وظائف إدارية أخرى وهي (استشاري العقود (Contract Advisor): يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها وخبرة ست سنوات في إدارة المواد أو إدارة العقود والتعامل معها، منها ثلاث سنوات على الأقل في وضع مماثل).

 

كما أعلنت حاجتها لمشرف التطوير الوظيفي (Career Development Supervisor): يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة أو إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة ثماني سنوات في إدارة المواهب والتطوير الوظيفي، منها أربع سنوات على الأقل في منصب مماثل.

 

كما طلبت الشركة تخصيص مسّاح الكميات (Quantity Surveyor):يحمل درجة الدبلوم لمدة ثلاث سنوات في الهندسة الميكانيكية أو الهندسة المدنية، أو بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية أو الهندسة المدنية من جامعة معترف بها ولحملة الدبلوم خبرة خمس سنوات، ولحملة البكالوريوس خبرة ثلاث سنوات في مجال ذي صلة.

 

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق