«مياه المنوفية»: تركيب 4537 قطعة موفرة لعدد 436 مسجد بالمحافظة كمرحلة أولى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، الاثنين، عن الانتهاء من تركيب 4537 قطعة موفرة لعدد 436 مساجد أهلية على مستوى المحافظة كمرحلة أولى بمعرفة لجان فنية متخصصة تم تشكيلها لهذا الغرض ووفقا لخطة زمنية محددة.

وأشار إلى أن تنفيذ المبادرة يأتي في إطار البروتوكول الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتوريد وتركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بدور العبادة تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية بترشيد استهلاك المياه، وعملًا بالوثيقة الموقعة من قبل الوزارات المعنية التي تتبنى هذا الملف، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح أن القطع الموفرة تساهم في ترشيد استهلاك المياه بنسبة تتراوح ما بين 40% إلى 50% من الاستهلاك في المساجد الأهلية والكنائس ضمن الخطة الاستراتيجية لترشيد المياه واستغلالها بالشكل الأمثل حفاظا على موارد الدولة وتوفير تكلفة استهلاك المياه.

جدير بالذكر أن الخطة تستهدف تركيب مايقرب من 25000 قطعة موفرة بدور العبادة على مستوى المحافظة بالإضافة إلى توفير القطع الموفرة للجمهور من خلال جميع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق