تعيين عبدالعزيز بن صالح العمير رئيساً لمجلس إدارة "التأمين العربية"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة التأمين العربية التعاونية "التأمين العربية" عن صدور قرار مجلس إداراتها بالتمرير بتاريخ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م؛ المتضمن تعيين رئيس المجلس ونائبه لدورة مجلس الإدارة التي بدأت بتاريخ 6 إبريل/ نيسان 2023م لمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي بتاريخ 5 إبريل/ نيسان 2026م.

وكشفت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأحد، عن تعيين عبدالعزيز بن صالح العمير – (غير تنفيذي) - رئيساً لمجلس الإدارة، وتعيين منير بطرس معشر – (غير تنفيذي) – نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

يذكر أن الشركة أعلنت في 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م، قبول مجلس إدارتها بالتمرير بتاريخ 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2023م استقالة عبدالعزيز بن عبدالهادي الجضعي القحطاني من عضوية ورئاسة مجلس إدارة الشركة؛ بسبب ارتباطاته العملية مع عدد من الشركات والاستثمارات داخل وخارج المملكة.

وكان عبدالعزيز بن صالح العمير يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، ومنير بطرس معشر عضواً بالمجلس.

وأعلنت الشركة، كذلك في بيان اليوم، عن صدور قرار مجلس إدارتها بالتمرير بتاريخ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م بتعيين نادين الحبال عضواً في مجلس الإدارة؛ لشغل المنصب الشاغر في المجلس اعتباراً من تاريخه وحتى نهاية دورة المجلس الحالية، على أن يتم عرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية للموافقة في أول اجتماع لها.

ونوهت "التأمين العربية"، بأن هذا القرار صدر بعد حصول الشركة على عدم ممانعة هيئة التأمين على الترشح لعضوية مجلس الإدارة التي تم استلامها بتاريخ 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م، لافتة إلى أن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

يشار إلى أن "نادين" تمتلك أكثر من 23 عاماً من الخبرة العملية في مجال المالية والتأمين وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى الرقابة والالتزام وحاصلة على عدد من الشهادات العليا الأكاديمية والمهنية وتقلدت عدداً من المناصب العليا في لبنان والمملكة المتحدة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خطة سعودية لاستثمار 10 مليارات دولار في البرازيل عبر صندوق الاستثمارات العامة

بنمو 9.4%.. إقراض البنوك السعودية للقطاع الخاص يسجل مستوى تاريخياً بنهاية أكتوبر

المملكة: تمديد خفض إنتاج النفط بمليون برميل يومياً حتى نهاية الربع الأول من 2024

السعودية تبدأ تطبيق أولى مراحل توثيق عقود توطين التشغيل والصيانة إلكترونياً

أخبار ذات صلة

0 تعليق