بنك "المنشآت": 453 مليون ريال تمويلا مقدما من برامج التمويل الخاصة بمنتجات البنك

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: قال الرئيس التنفيذي المكلف لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، عبدالرحمن بن منصور، إن البنك يعمل دائما على منتجات نوعية ومبتكرة؛ لخدمة المستهدفين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف الرئيس التنفيذي، خلال مشاركته في جلسة بعنوان "برامج الدعم والحلول التمويلية للمستثمرين" بمنتدى الحدود الشمالية للاستثمار، أن إجمالي التمويل المقدم من برامج التمويل الخاصة بمنتجات بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بلغ 453 مليون ريال حتى اليوم، في فترة قياسية لا تتجاوز 7 أشهر.

وأشار بن منصور، إلى أن بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يقدم جميع منتجاته إلكترونيا عبر بوابة التمويل، لافتا إلى أن بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يعطي أولوية قصوى للتمويل في المناطق الواعدة ومنها منطقة الحدود الشمالية.

ولفت بن منصور، إلى أن برنامج "كفالة" التابع لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يتقاطع مع أغلب الصناديق التنموية وجميع الجهات التمويلية، منوها بأن برنامج "كفالة" يعطي ضمانات تصل إلى 90% من إجمالي قيمة التمويل.

وأردف قائلا: "يهمنا أن نتأكد من جودة الطلب المقدم من المستفيد لذا نعمل على تطوير المنصة الإلكترونية الحالية "بوابة التمويل"، وأيضا العمل على مشروع رقمنة جميع خطوات التمويل بطريق تقنية مبتكرة، نضمن لجميع المستثمرين الحصول على التمويل المناسب لهم".

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بنك التصدير والاستيراد السعودي يمنح تسهيلات ائتمانية بـ 15.26 مليار ريال

إنفوجرافيك.. إيرادات صادرات المملكة البترولية خلال 9 أشهر من 2023

عوائد صادرات السعودية البترولية تتراجع 25.9% في أول 9 أشهر من 2023

الصندوق العقاري: إيداع 970 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر نوفمبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق