غداً.. إدراج وبدء تداول أسهم "تقدم العالمية للاتصالات" بالسوق الموازي السعودي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات في نمو – السوق الموازية اعتباراً من غداً الخميس الموافق 6 يناير / كانون الثاني 2022.

وأوضحت "تداول السعودية، في بيان أنه سيتم إدراج الشركة برمز تداول 9524 وبالرمز الدولي SA15E1N4KQ13 على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأعلنت الشركة في نوفمبر / تشرين الثاني الماضي عن نيتها طرح نحو 400 ألف سهم عادي تمثل 20% من أسهمها، وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازي السعودي.

وحصلت الشركة على موافقة السوق بتاريخ 20 أكتوبر / تشرين الأول 2021، على إدراج أسهمها في السوق الموازي، وحصلت على موافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 3 نوفمبر / تشرين الثاني .

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي أعلنت فالكم المالية عن النطاق السعري، بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل للشركة بين 95 -110 ريالات سعودي للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، أن عملية الطرح تتمثل بطرح 400 ألف سهم عادي من أسهم الشركة الحالية، تمثل نسبة 20% من رأس المال المصدر للشركة والتي سيتم بيعها من المساهمين الحاليين.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، على تسجيل وطرح أسهم شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات في السوق الموازية.

ترشيحات:

تقدم العالمية للاتصالات تعلن طرح 20% من أسهمها للإدراج بالموازي السعودي

أخبار ذات صلة

0 تعليق