3 يونيو.. مساهمو "بوان" يناقشون الاستحواذ على حصص بشركتين مقابل 20 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة بوان عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، بتاريخ 3 يونيو 2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، لمناقشة الاستحواذ على حصص بشركتين مقابل 20 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" يوم الأحد، أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على استحواذ الشركة على كامل حصص ملكية شركة معالي القابضة في الشركة المتحدة للمحولات الكهربائية المحدودة، والشركة المتحدة لتقنية المحطات والقواطع الكهربائية، بقيمة 20 مليون ريال.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح عن النصف الأول والنصف الثاني من العام 2023م، وتفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

ويتضمن جدول الأعمال التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي 2023، وإبراء ذمة اعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأعلنت شركة بوان، في فبراير 2024، عن توقيع شركتها التابعة (شركة بوان للصناعات الهندسية) اتفاقية شراء كامل حصص ملكية شركة معالي القابضة في الشركة المتحدة للمحولات الكهربائية المحدودة، والشركة المتحدة لتقنية المحطات والقواطع الكهربائية، مقابل 20 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الميزانية العامة: 293.43 مليار ريال إجمالي الإيرادات بالربع الأول من عام 2024

الإنفاق العام بميزانية السعودية يرتفع إلى 305.82 مليار ريال بالربع الأول 2024

وزارة المالية: 1.12 تريليون ريال الدين العام بنهاية الربع الأول 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق