"مدن" تستقطب استثمارات بمنتدى جازان تشمل تخصيص أرض لتصنيع القهوة السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للقهوة، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، على هامش فعاليات النسخة الأولى من منتدى جازان للاستثمار؛ وذلك لتخصيص مساحة 20 ألف متر مربع في المدينة الصناعية بجازان؛ لتصنيع القهوة السعودية، ودعم سلاسل القيمة في صناعة القهوة المحلية.

واستقطبت "مدن"، بحسب ما نشرته على صفحتها بمنصة إكس "تويتر سابقا"، شركة السد الحديثة للمشروبات؛ لإقامة مصنع على مساحة 35 ألف متر مربع في المدينة الصناعية بجازان، باستثمارات تصل 40 مليون ريال، لإنتاج 106ملايين عبوة مياه معبأة سنويا، من خلال أحدث التقنيات العالمية.

كما وقعت "مدن" مع شركة عمق البحر العربي للصناعة عقد تخصيص أرض صناعية على مساحة 11.08 ألف متر مربع في المدينة الصناعية بجازان؛ لاستثمار 15 مليون ريال لدعم احتياجات الأسواق من ألواح Sandwich panel العازلة، ذات الاستخدامات المتعددة.

واستعرض نائب الرئيس التنفيذي لتشغيل المدن الصناعية، ماجد الشثري، في منتدى جازان للاستثمار، الممكنات التي توفرها "مدن" لجذب استثمارات القطاع الخاص إلى المدينة الصناعية بجازان، والمنتجات والحلول التمويلية المحفزة لمشروعات ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمدننا الصناعية.

 الصورة

الصورة

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مساعد وزير الاستثمار: تطوير 76 فرصة استثمارية بجازان بقيمة تتجاوز 27 مليار ريال

توقيع اتفاقيات بمنتدى جازان للاستثمار بقيمة 31.6 مليار ريال

بنمو 9.4%.. إقراض البنوك السعودية للقطاع الخاص يسجل مستوى تاريخياً بنهاية أكتوبر

تحويلات الوافدين بالسعودية تتراجع في 10 أشهر إلى 27.77 مليار دولار

أخبار ذات صلة

0 تعليق