بسبب «كورونا».. بلاغ عاجل للنائب العام ضد محمد رمضان

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، اتهم فيه الفنان محمد رمضان بضرب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال صبري في بلاغه، الذي نشرته بوابة "الوفد" الإلكترونية اليوم الأربعاء، إنه "في ظل الظروف العصيبة التي يشهدها العالم من جراء جائحة فيروس (كورونا) المستجد وما تتخذه الدولة من إجراءات وقائية صارمة للحد من انتشاره ، وما يقوم به أبناء الجيش الأبيض من أطباء وممرضين من تضحيات للحد من انتشار هذا الفيروس، خرج علينا الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) بفيديو ظهر فيه وسط تجمع كبير من فريق عمل مسلسله الجديد ( البرنس ) البالغ عددهم أكثر من 100 شخص للاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل سالف الذكر".

وأضاف المحامي أن "رمضان" تجاهل "الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد، والتي من أهمها منع التجمعات ووجود مسافات تباعد أمنه بين الأشخاص هذا بالإضافة إلي عدم ارتداء كل من ظهر في ذلك الفيديو وسط هذا الحشد للكمامات الواقية، الأمر الذي يؤكد معه أن ما فعله المبلغ ضده بالفيديو سالف الذكر يعد تقليلاً من أهمية الإجراءات المبذولة من قبل الدولة المصرية لمجابهة فيروس كورونا المستجد".

وكان رمضان قد نشر فيديو، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، وهو يحتفل بانتهاء تصوير المسلسل مع أسرة العمل، حيث ظهر خلاله عدد كبير من الأشخاص دون اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا والذي حثت عليه الحكومة ومنظمة الصحة العالمية.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: "الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامي إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي انتاج تامر مرسي يارب يعجبكم.. ثقة في الله نجاح".

وفي وقت سابق، أثار الفنان الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان" جدلاً واسعاً بعد نشره فيديو أظهر فيه خرقه لقواعد اجراءات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وعلّق على هذا الفيديو قائلاً: "شكراً أهالي ابو رواش على حسن تعاونكم معانا انهاردة في تصوير مسلسل البرنس".

0 تعليق