من هو المتسبب في وفاة فهد الكليب في الإحساء؟ - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من هو المتسبب وفي وفاة فهد الكليب في الإحساء، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية بنبأ وفاة الشرطي فهد الكليب خلال تأدية عمله في اليوم الوطني السعودي 92 والذي تحتفل به المملكة في هذه الأثناء.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في السؤال عمن هو المتسبب في وفاة فهد الكليب في الإحساء، حيث شهدت منصات التواصل حالة من التعاطف الكبير مع قضيته خاصة وأنها تأتي خلال إحياء الشعب السعودي اليوم الوطني 92 .

من هو المتسبب في وفاة فهد الكليب في الإحساء

وبحسب وسائل إعلام سعودية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن المتسبب في وفاة فهد الكليب في الإحساء هو شاب متهور كان يقود سيارته بسرعة كبيرة على أحد طرق مدينة الإحساء ، إذ قام بصدم الشرطي فهد الكليب أثناء قطعه الطريق.

وأوضحت ان فهد الكليب كان ممسكا بيد عائلة وهي مكونة من سيدة وأطفالها من اجل قطع الطريق في ظل حالة الازدحام المروري وخوفا على حياتهم ، حيث تمكن من توصيلهم للطرف الأخر من الطريق وأثناء عودته قام شاب يقود سيارته بسرعة كبيرة بدهسه ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على فهد الكليب عصر يوم أمس السبت في جامع أبو عبيدة بالشقيق فيما تم دفن جثمانه بمقبر الشقيق.

وتصدر نبأ وفاة فهد الكليب بعد صدمه في حادث سير منصات التواصل الاجتماعي بالسعودية ، حيث عبر النشطاء عن حزنهم الشديد لوفاته ، مشيرين الى موقفه البطولي في إنقاذ سيدة وطفليها من الدهس .

وقال شقيق فهد الكليب ان الحادث وقع يوم الجمعة الماضية الساعة الثانية فجرا ، حيث كان يقف بدوريته الأمنية في شارع عام بالقرب من منتزه الملك عبدالله البيئي.

وقالت حسابات سعودية إن شرطة الإحساء ما زالت تبحث عن المتسبب في وفاة فهد الكليب حيث أنه دهسه وقام بالفرار من المكان.

المصدر : وكالة سوا

0 تعليق