حماس ترد على تهديدات الشاباك ليحيى السنوار - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، اليوم الأحد، على تهديدات رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" رونين بار، لرئيسها في غزة يحيى السنوار.

وقال برهوم في تصريح صحفي وصل "سوا"، إن تهديدات رئيس جهاز الشاباك رونين بار للقائد يحيى السنوار، ليست جديدة، ولا تخيف شعبنا الفلسطيني ولا قيادة المقاومة.

وأضاف، أن تهديدات بار تعكس المأزق السياسي والأمني والعسكري الذي يعاني منه قادة الاحتلال بفعل المعادلات التي فرضتها عليه المقاومة في غزة، والصمود البطولي والأسطوري لشعبنا ومقاومته المباركة الباسلة المتصاعدة في الضفة الغربية و القدس .

وكان قد قال رئيس جهاز الشاباك الإسرائيلي رونين بار، إنه "لا يمكن أن يبقى الهدوء بغزة في وقت تشعل فيه حركة حماس الأوضاع بالضفة من خلال تجنيد خلايا ومحاولة تنفيذ عمليات مسلحة".

وحذر رئيس الشاباك بحسب ما نقلت عنه القناة الـ12 العبرية، "رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار من الاستمرار في التحريض ومحاولة إشعال الأوضاع في الضفة الغربية"، مخاطباً إياه قائلاً "أنصحه بالتفكير في خطواته". بحسب قوله

وبحسب القناة التي أوردت تلك التصريحات على موقعها الليلة الماضية، إن "هناك زيادة ملحوظة في نشاطات حماس بغزة لتجنيد عناصر بالضفة وتنفيذ هجمات وهو ما يوضح الزيادة الكبيرة في عمليات إطلاق النار (120 هجومًا) منذ بداية العام". بحسب تعبيرها

وتابعت القناة "في إسرائيل يؤكدون في حال لم تتوقف حماس عن التدخل بالضفة، فسيتم بدء العمل في غزة أيضًا".

المصدر : وكالة سوا

0 تعليق