محدث: رابط التسجيل في برنامج سعودي أيدول 2022 - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط التسجيل في برنامج سعودي أيدول 2022 ، حيث أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ خلال الساعات القليلة الماضية عن شراكة جديدة بين الهيئة ومجموعة قنوات MBC من أجل إطلاق برنامج سعودي أيدول والذي سيكتشف المواهب الغنائية على غرار برنامج عرب أيدول الشهير.

ومنذ لحظة إعلان هيئة الترفيه عبر تركي آل الشيخ والجميع يساءل عن رابط التسجيل في برنامج سعودي أيدول 2022 ، وخاصة فئة الشباب والشابات السعوديين والعرب على وجه التحديد ، حيث يتوقع الخبراء أن يشهد برنامج سعودي أيدول منافسة قوية على غرار برامج المواهب الغنائية التي تعرض على مجموعة قنوات MBC.

رابط التسجيل في برنامج سعودي أيدول 2022

أطلقت مجموعة MBC عبر صفحتها الرسمية رابط التسجيل في برنامج سعودي أيدول 2022 ، حيث ينشر لكم فريق سوا تفاصيل وآلية التسجيل والاشتراك في برنامج المواهب السعودي والذي يتوقع ان يحقق نجاحا كبيرا خلال الجولة الأولى من عرضه وكذلك العروض المباشرة ، حيث بدأت الاشتراكات تتولى على البرنامج من لحظة الاعلان عنه رسميا من قبل هيئة الترفيه السعودية .

الإشتراك في برنامج سعودي ايدول Saudi Idol، اونلاين عبر الانترنت، من خلال اتباع الخطوات على النحو التالي :-

قم بزيارة موقع برنامج سعودي أيدول.

اضغط على أيقونة ابدأ الآن.

أضف الاسم كاملاً لمقدم الطلب.

اكتب تاريخ ميلاد مقدم الطلب في الحقل المخصص لذلك.

اكتب عنوان منزلك.

أضف رقم هاتفك المحمول.

تأكد من طلب الاشتراك للتواصل مع الطالب.

لجنة التحكيم سعودي أيدول

وقال تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه أن لجنة التحكيم في برنامج سعودي أيدول 2022 ستتألف من الفنان أصيل أبو بكر ، والفنانة أحلام الشامسي ، والفنانة أصالة نصري ، والفنان ماجد المهندس وذلك بالشراكة الكاملة مع مجموعة قنوات MBC السعودية.

موعد عرض برنامج سعودي أيدول 2022

وسيتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءًا من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة، والتي ستبدأ في 11 يناير 2023. الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا للعديد من الشراكات بين الطرفين، والتي تسهم بشكل مباشر في دعم مواهب المملكة في جميع المجالات.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم رابط التسجيل في برنامج سعودي أيدول 2022 ، وكذلك أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج وموعد عرض برنامج سعودي أيدول حسب هيئة الترفيه المتمثلة في تركي آل الشيخ.

المصدر : وكالة سوا

0 تعليق